مصمم مسرح الدانة: المسرح يجمع ما بين الملامح الطبيعية والتكنولوجيا الحديثة

مصمم مسرح الدانة: المسرح يجمع ما بين الملامح الطبيعية والتكنولوجيا الحديثة 23 نوفمبر 2022 وقت الإنشاء: 07:01 PM اخر تحديث: 10:51 PM عدد القراءات: 874 المنامة في 23 نوفمبر/ بنا / أكد السيد مروان لقمان مصمم مسرح الدانة أن معرض سيتي سكيب البحرين العقاري يعتبر الحدث العقاري الأكبر الذي يجمع المستثمرين والخبراء العقاريين وشركات التطوير العقاري المحلية والعالمية في مكان واحد ضمن القطاعات الداعمة لعجلة النمو في مملكة البحرين، مشيراً إلى أن المعرض أهتم بتقديم مشاريع استثمارية مستدامة وصديقة للبيئة للجمهور العام عن طريق المتحدثين.

  جاء ذلك خلال الندوة التي قدمها السيد مروان لقمان على هامش معرض سيتي سكيب الدولي بمركز البحرين العالمي للمعارض بالصخير، والذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

  واشار لقمان خلال الندوة التي أدارتها السيدة فريال ناس رئيس مجلس أمناء المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال إلى أن المسرح تم تشييده في 15 شهراً، واستغرقت أعمال التصاميم 6 سنوات ، مبيناً أن مسرح الدانة تم تصميمه ليجمع ما بين الملامح الطبيعية للمنطقة الصحراوية إلى جانب أحدث الأنظمة التكنولوجية.

  وتحدث خلال شرح تقديمي أن مسرح الدانة يعتبر المسرح الأول من نوعه في مملكة البحرين، حيث يشمل العديد من الساحات الداخلية والخارجية الخلابة كالشرفات والمطاعم وأجنحة خاصة مطلة على المسرح الرئيسي، وحديقة الصحراء وقاعة لمتعهدي الفعاليات العالمية والشركات وللمناسبات الخاصة.

  وبين لقمان أن المسرح صمم ليكون للفعاليات الترفيهية الخارجية ما بين شهر أكتوبر حتى أبريل من كل عام، لذلك تم اعتماد الحجارة المستخرجة من نفس منطقة التشييد لكونها حجارة تتحمل تقلبات الجو .

  من : نورة البنخليل مشاركة هذا الموضوع :

البحرين      |      المصدر: وكالة أنباء البحرين (بنا)    (منذ: 2 أشهر | 21 قراءة)
.