كيم كارداشيان تفرض قواعد صارمة لركاب طائرتها الخاصة

تفرض نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، مجموعة من القواعد الصارمة لكل من يود ركوب طائرتها الخاصة، التي يقدر سعرها بـ150 مليون دولار، ولا تستثني حتى عائلتها من تلك القواعد.

وقررت كيم تطبيق تلك القواعد خلال دردشتها مع شقيقتها، كيندال جينر، في حلقة الخميس من برنامج The Kardashians قبيل رحلتهما إلى ميلانو من أجل حضور عرض أزياء دار ”برادا“.

وأعلنت كيم، 41 عاما، بوضوح في محادثتها مع كيندال أنها تود الحفاظ على مستوى نظافة وتميز طائرتها الخاصة G650ER.

وحين أخبرت كيندال، 26 عاما، شقيقتها، كيم، عبر تطبيق ”فايس تايم“ بأنها ستحصل على تان سريع بالرذاذ قبل رحلتهما إلى ميلانو، ردت عليها كيم بتردد، وقالت لها ”تان بالرذاذ قبل رحلتي؟“، لترد عليها كيندال ”لا، إنها جلسة تان ستأخذ مني 3 ساعات لأكملها، ثم سأستحم بعدها“.

وهو ما لم تنصت إليه كيم، حيث ردت على شقيقتها بقولها إن دواخل الطائرة رقيقة لدرجة أنها لن تجازف بتلطيخها.

وتابعت كيم بقولها ”هل سبق لك أن شاهدت المقاعد الكشمير؟ لن تتمكني من وضع تان الرذاذ على مقاعدي الكشمير.

ودعيني أعرف ما إن كنت تريدين أي وجبات خفيفة، لأن لدي أكلات، كما الفطائر، وكذلك لدي ثلاجة، لذا، فأنا أحب أن أدلل نفسي وأستمتع على الطائرة“.

وبعدها انتقدت كيم طلب شقيقتها ”المعكرونة“ كوجبة لهما على متن الطائرة، حيث قالت ”نحن في طريقنا إلى إيطاليا.

لن نتناول المعكرونة قبل أن نصل هناك“.

ومن الجدير ذكره أن تلك ليست المرة الأولى التي تحدد فيها كيم شروطها وطلباتها لكل من يود ركوب طائرتها الخاصة.

إذ سبق لها أن قالت في إحدى حلقات برنامج تلفزيون الواقع الذي تقدمه مع عائلتها، خلال شهر يونيو الماضي، إنها تشترط عدم الصعود بأحذية إلى الطائرة، وأنها تخبر الركاب أو الأشخاص الذين يصعدون لركوب طائرتها برفقتها أن ينتعلوا شباشب من إنتاج ماركتها Skims.

وواصلت حديثها ممازحة ”لا تهمسوا.

لا تلمسوا شيئا“.

لكنها في المقابل، و بالشهر نفسه، سمحت لابنتها الكبرى، نورث، اصطحاب صديقاتها على متن الطائرة للاحتفال بعيد ميلادها التاسع.

هذا وقد سبق لكيم أن اشترت تلك الطائرة الخاصة باهظة الثمن، التي يمتلك جيف بيزوس نسخة مماثلة لها، في العام 2021، وظلت تعدّل في تصميمها على مدار عام طبقا لرؤيتها الخاصة.

المصدر: فوشيا

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 35 قراءة)
.