الدوري الألماني: فرانكفورت يلحق الخسارة الأولى بالمتصدر أونيون برلين 2-0

الدوري الألماني: فرانكفورت يلحق الخسارة الأولى بالمتصدر أونيون برلين 2-0

سجلّت غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان في محافظة الحديدة 97 خرقاً خلال الـ24 ساعة الماضية.

واصل جنود العدو الصهيوني والمستوطنون ،الجمعة، عدوانهم على الشعب الفلسطيني ومقدساته وممتلكاته، حيث أعدم العدو شابا جنوب نابلس، وأصاب عددا من المواطنين خلال مواجهات وقمع فعاليات ومسيرات واعتداءات، واعتقل 11 مواطنا بينهم فتية وطفل، واستهدف مراكب الصيد شمال قطاع غزة.

استقر الدولار الأمريكي قرب أدنى مستوياته في 16 أسبوعا مقابل سلة من العملات الرئيسية اليوم الجمعة، قبل بيانات رئيسية تتعلق بسوق العمل في الولايات المتحدة، فيما يتجه اليوان لتسجيل أكبر مكاسب أسبوعية منذ أعادت الصين تقييم عملتها في 2005.

تأهل منتخب كوريا الجنوبية لدور ال16 لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة في قطر، وذلك عقب فوزه على نظيره البرتغالي 2 /1، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثامنة بالبطولة.

الأحد، 06 ربيع الأول 1444هـ الموافق 02 أكتوبر 2022 برلين- سبأ:ألحق آينتراخت فرانكفورت الخسارة الأولى هذا الموسم بضيفه أونيون برلين المتصدر بالفوز عليه 2-صفر الليلة الماضية في المرحلة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم التي شهدت فوز فرايبورغ على ضيفه ماينتس 2-1 والتحاقه بركب المتصدرين، وخسارة بوروسيا دورتموند أمام مضيفه كولن 2-3.

وبحسب عرض وكالة الصحافة الفرنسية كان أونيون برلين أمام فرصة زيادة غلته في الصدارة إلا أن رصيده تجمد عند 17 نقطة بالتساوي مع وصيفه الجديد فرايبورغ، فيما تراجع دورتموند إلى المركز الرابع مع 15 نقطة متساوياً مع بايرن ميونيخ، بطل المواسم العشرة الماضية، والفائز على ضيفه باير ليفركوزن برباعية نظيفة الجمعة في افتتاح المرحلة.

وعاد فرايبورغ إلى سكة الانتصارات بعد تعادلين بفوزه على ماينتس 2-1.

ومني بوروسيا دورتموند أمام كولن بخسارته الثالثة هذا الموسم مقابل خمسة انتصارات، مفوتاً فرصة اعتلاء الصدارة عقب خسارة أونيون برلين.

وأكرم لايبزيغ وفادة ضيفه بوخوم متذيل الترتيب برباعية نظيفة.

وفاز فولفسبورغ على ضيفه شتوتغارت 3-2.

وتختتم المرحلة اليوم الأحد بلقاءي هرتا برلين مع هوفنهايم، وشالكه مع أوغسبورغ.

اليمن      |         (منذ: 2 أشهر | 16 قراءة)
.