الخليج حقق أول انتصار على حساب الباطن.. وضمك بـ «حارسه» هزم الطائي

الأحد 02 أكتوبر 2022عادت عجلة دوري روشن السعودي للمحترفين للدوران أمس بعد توقفها 14 يوما تزامنا مع أيام FIFA، وأقيمت أمس 4 مباريات تمثل المرحلة الأولى من الجولة الخامسة.

.

وجاءت أحداث المباريات كالتالي: الخليج x الباطن الدمام - صادق الحرز: نجح الخليج في الخروج فائزاً على نظيره الباطن 1 / 0 في المواجهة التي جمعتهما في الدمام بعد أن سيطر على الملعب كاملا، وحاول تحقيق نتيجة يستغل بها أوضاع الباطن لكن حارس الأخير مشعل الهريس كان له دور في الإبقاء على نتيجة اللقاء سلبية حتى الوقت بدل الضائع (90+1) عندما نجح لاعب الخليج لوكاس سوزا في إحراز الهدف الوحيد في المباراة.

.

وبهذه النتيجة حقق الخليج أول ثلاث نقاط في الدوري ورافعاً رصيده إلى 4 نقاط، فيما خرج الباطن بدون أي رصيد نقطي في خامس مواجهاته في الدوري.

ضمك x الطائي: في أبها حقق ضمك فوزا مستحقا على ضيفه الطائي بهدفين نظيفين سجلهما عبدالله العمَّار «53» والحارس مصطفى زغبة «78 «في حدث فريد يندر تكراره عندما سدد كرة من منطقته لم توقفها سوى شباك الطائي!.

هذه النتيجة رفعت رصيد ضمك إلى 10 نقاط، ووضعته «مؤقتا» في المركز الرابع، بينما أبقت رصيد الطائي كما هو 9 نقاط، في المركز السابع.

الرائد x العدالة: وفي بريدة نجح الرائد في قلب تخلفه أمام ضيفه العدالة بهدف إلى فوز ثمين ومستحق 2-1 .

.

تقدم العدالة أولا بهدف لوتارو بلاسيوس «35» ، فيما سجل هدفي الرائد كريم البركاوي «63» ، وجوليو تفاريس «71».

ورفع الرائد رصيده إلى 9 نقاط تقدم بها للمركز السادس «مؤقتا»، وتجمَّد رصيد العدالة على نقطته الوحيدة في المركز الـ 15.

الوحدة x الاتفاق وفي مكة المكرمة اكتفى الوحدة وضيفه الاتفاق بالتعادل بهدف لمثله بعد أن رفض مهاجموهما استغلال كم من الفرص المحققة أمام المرميين، ليخرج كل فريق بنقطة واحدة.

.

سجل الوحدة أولا بواسطة جين ديفيد بيفول بعد مرور 8 دقائق من البداية، وعادل الاتفاق عن طريق بيرات اوزديمير في الدقيقة الأخيرة من الحصة الأولى.

وارتفع رصيد أصحاب الأرض إلى 4 نقاط في المركز 12، فيما ارتفع رصيد الضيوف إلى 5 نقاط في المركز التاسع.

السعودية      |         (منذ: 2 أشهر | 26 قراءة)
.