صراع كبير يجمع النصر بالاتحاد..والهلال في مواجهة منتظرة أمام التعاون

الأحد 02 أكتوبر 2022«الجزيرة» - عمار العمار: تقام أربع مباريات استكمالا للجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين، وجميعها مهمة، فالمتصدر الشباب يحل ضيفاً على الفيحاء في المجمعة، فيما يصطدم الوصيف الهلال بالتعاون في الرياض، ويتواجه النصر والاتحاد في أقوى المباريات، وفي الأحساء يواجه الفتح نظيره أبها.

الفيحاء × الشباب مواجهة غير متكافئة عند الساعة 6:20 تجمع الفيحاء بالشباب على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة وتصب الترشيحات لصالح الضيف الشبابي الذي سيحرص على أن يحافظ على صدارته للترتيب «لديه 12 نقطة» ويتقدم على الهلال بفارق الأهداف بينما الفيحاء لايملك سوى نقطتين في المركز الثالث عشر.

الهلال × التعاون وفي نفس التوقيت 6: 20 يلتقي الهلال مع التعاون على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في مواجهة قوية، يدخلها الهلال وعينه على النقاط الثلاث وسط غيابات كبيرة ومؤثرة وسيعمل على كسب المباراة والبقاء في الصدارة بالشراكة مع الشباب، فيما يدخل التعاون وهو في المركز السادس بـ8 نقاط.

الفتح × أبها ولأجل التقدم والهروب من مناطق المؤخرة يلتقي الفتح بأبها على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء عند الساعة 9:00.

.

للفتح 3 نقاط في المركز 11، ولأبها 4 نقاط في المركز 10.

النصر × الاتحاد وتتجه الأنظار صوب مرسول بارك بالرياض في تمام الساعة 9:00 لمشاهدة اللقاء الأقوى والمواجهة الأكثر إثارة بين النصر والاتحاد.

النصر صاحب الأرض يدخل المباراة برصيد 9 نقاط في المركز الرابع يقابله الاتحاد بـ10 نقاط يحتل بها المركز الثالث.

السعودية      |         (منذ: 2 أشهر | 28 قراءة)
.