Amazon تطلق منتجات جديدة من سلسلة Ring

انطلق في حدث أمازون اليوم جيل جديد من منتجات Ring التي تأتي بتصميم ومميزات جديدة مع تحديث للبرمجيات.

تتضمن إصدارات أمازون التي كُشِف عنها اليوم كاميرة Spotlight Cam Pro، مع Virtual Security Guard، كما أطلقت الشركة تحديث جديد للبرمجيات لدعم الإصدارات القديمة من الأجهزة.

اعلان كاميرة Ring Spotlight Proتتميز Spotlight Pro بتصميم جديد يرتكز على مستشعرات رادار لتحسين إكتشاف الحركة، وذلك لتحديد دقيق لوقت إكتشاف الحركة لتنبيه المستخدم في الوقت الفعلي وبدء تسجيل الفيديو.

كما تعمل المستشعرات على تشغيل ميزة Bird Eye View في الكاميرة التي توضح مسار حركة شخص مثل مسار تسليم الطرد، على أن يتم عرض المسار بميزة صورة داخل صورة.

كاميرة Ring Spotlight Plusتنطلق كاميرة Ring Spotlight Plus بتصميم جديد والمميزات ذاتها المتوقعة من المستخدمين والتي تشمل ميزة المحادثة الثنائية، مع دعم الرؤية الليلية بالألوان، مع صفارة الإنذار للتنبيه.

وتتوفر Spotlight Cam Plus بعدد من الإختيارات في الطاقة بين الطاقة الشمسية، البطارية، أو عن طريق الإتصال بمصدر سلكي للطاقة، وتتوفر للحجز المسبق بسعر 200 دولار.

الجيل الثاني من زر Ring Alarm Panicأطلقت أمازون الجيل الثاني من زر التنبيه Ring Alarm Panic والذي يدعم التثبيت على الحائط، أو على سطح، ويتوافق هذا الإصدار في العمل مع تطبيق Ring، ويمكن تحديد نوع التنبيه لهذا الزر من تنبيه طلب المساعدة الطبية، أو الحرائق، ويتوفر للحجز المسبق بسعر 30 دولار.

اعلان الوسوم

تقنية      |         (منذ: 2 أشهر | 43 قراءة)
.