آبل تحذف تطبيق أكبر شبكة اجتماعية روسية من متجر التطبيقات

آبل تحذف تطبيق أكبر شبكة اجتماعية روسية من متجر التطبيقات وزارة الشؤون الرقمية الروسية لوسائل الإعلام التي تسيطر عليها الدولة إنها تحقق في “أسباب حذف تطبيقات VK وحسابات المطورين من متجر آبل”.

وأكد البيان أن التطبيقات لازالت متاحة على متجر Google Play.

منذ غزو روسيا لأوكرانيا، حظرت حكومتها العديد من مواقع التواصل الاجتماعي الأمريكية، بما في ذلك Instagram و Facebook و .

فرضت الولايات المتحدة وحكومات أخرى عقوبات على العديد من الأفراد والشركات التابعة للحكومة الروسية، بما في ذلك الرئيس التنفيذي لمجموعة VK وحليف بوتين فلاديمير كيرينكو.

اقرأ أيضا: منذ يومين 30/10/2022 تم إنشاء شبكة VKontakte في عام 2006 من قبل Pavel Durov ، الذي طُرد في النهاية من الشركة، قائلاً إنه لن يكون هناك عودة “بعد أن رفضت علنًا التعاون مع السلطات.

لا يمكنهم تحملني “.

ثم ركز على تطبيق المراسلة المشفر Telegram.

آبل تحذف تطبيق روسي اجتماعي شهير تطبيقات روسية تعني إزالة تطبيقات VK أن مستخدمي الآيفون الروس لم يعد بإمكانهم الوصول إلى التطبيق لخامس أكثر المواقع شهرة في البلاد، وفقًا لـ SimilarWeb، بالإضافة إلى تطبيقات أخرى من VK مثل Mail.

ru وVK Music و Youla المبوبة.

ذكرت وكالة إنترفاكس الروسية أيضًا يوم أمس الثلاثاء أن VK باعت أصول قسم الألعاب الخاص بها، My.

Games إلى رئيس LETA Capital ألكسندر تشاتشافا ، وهو رجل أعمال روسي يقيم في جزر كايمان وتمكن من الحصول على 642 مليون دولار لإغلاق الصفقة.

وقد وصفته VK كبديل روسي لمتجر Steam و Epic Games Store بعد العقوبات التي منعت العديد من مبيعات الألعاب الرقمية في البلاد.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من دون الاشارة برابط مباشر معجب بهذه:إعجاب تحميل.

.

.

الوسوم

تقنية      |         (منذ: 2 أشهر | 59 قراءة)
.