تعادل إيران مع السنغال ودياً في إطار التحضيرات لمونديال قطر 2022

تعادل إيران مع السنغال ودياً في إطار التحضيرات لمونديال قطر 2022

سجلّت غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان في محافظة الحديدة 97 خرقاً خلال الـ24 ساعة الماضية.

نددت الفصائل الفلسطينية مساء اليوم الجمعة بجريمة إعدام الشاب عمار حمدي نايف مفلح عقب إطلاق قوات العدو الصهيوني النار عليه من مسافة صفر ومنع إسعافه في بلدة حوارة جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

استقر الدولار الأمريكي قرب أدنى مستوياته في 16 أسبوعا مقابل سلة من العملات الرئيسية اليوم الجمعة، قبل بيانات رئيسية تتعلق بسوق العمل في الولايات المتحدة، فيما يتجه اليوان لتسجيل أكبر مكاسب أسبوعية منذ أعادت الصين تقييم عملتها في 2005.

تأهل منتخب كوريا الجنوبية لدور ال16 لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة في قطر، وذلك عقب فوزه على نظيره البرتغالي 2 /1، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثامنة بالبطولة.

الثلاثاء، 01 ربيع الأول 1444هـ الموافق 27 سبتمبر 2022 طهران- سبأ:تعادل المنتخب الإيراني لكرة القدم مع نظيره السنغالي 1-1 في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء.

وبحسب وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء (إرنا) تأتي هذه المباراة ضمن استعداداتهما للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، التي تقام في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر 2022.

وفي المباراة التي جرت في استاد "موشن اينوست ارينا" بادر منتخب السنغال بالتسجيل بهدف أحرزه مرتضى بور علي كنجي، لاعب منتخب إيران، بالخطأ في مرمى منتخب بلاده في الدقيقة 55.

ولم يهنأ منتخب السنغال، حامل لقب كأس الأمم الأفريقية، بهدفه طويلا، بعدما أدرك منتخب إيران التعادل، بهدف حمل توقيع سردار أزمون في الدقيقة 64.

وأوقعت القرعة المنتخب الإيراني، الذي يتواجد في المونديال للمرة السادسة في تاريخه، بالمجموعة الثانية، بجوار منتخبات إنجلترا وأمريكا وويلز.

وسيلعب المنتخب السنغالي، الذي يشارك في كأس العالم للمرة الثالثة، بعدما سجل حضوره عامي 2002 و2018، في المجموعة الأولى بالمونديال، التي تضم منتخبات قطر والإكوادور وهولندا.

اليمن      |         (منذ: 2 أشهر | 17 قراءة)
.