سكرتير الاقتصادية العليا: إحدى الشركات النفطية تعلّق أعمالها باليمن

سكرتير الاقتصادية العليا: إحدى الشركات النفطية تعلّق أعمالها باليمن

سجلّت غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان في محافظة الحديدة 97 خرقاً خلال الـ24 ساعة الماضية.

نددت الفصائل الفلسطينية مساء اليوم الجمعة بجريمة إعدام الشاب عمار حمدي نايف مفلح عقب إطلاق قوات العدو الصهيوني النار عليه من مسافة صفر ومنع إسعافه في بلدة حوارة جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

استقر الدولار الأمريكي قرب أدنى مستوياته في 16 أسبوعا مقابل سلة من العملات الرئيسية اليوم الجمعة، قبل بيانات رئيسية تتعلق بسوق العمل في الولايات المتحدة، فيما يتجه اليوان لتسجيل أكبر مكاسب أسبوعية منذ أعادت الصين تقييم عملتها في 2005.

تأهل منتخب كوريا الجنوبية لدور ال16 لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة في قطر، وذلك عقب فوزه على نظيره البرتغالي 2 /1، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثامنة بالبطولة.

الثلاثاء، 01 ربيع الأول 1444هـ الموافق 27 سبتمبر 2022 صنعاء - سبأ:كشف السكرتير الإعلامي للجنة الاقتصادية العليا، إبراهيم السراجي، أن إحدى الشركات العاملة في مجال النفط والغاز علّقت أعمالها في اليمن، إلى حين التوصل لاتفاق يضمن حقوق الشعب اليمني.

وأوضح السراجي، في تصريح خاص لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن اللجنة الاقتصادية عقدت لقاءاتٍ بناءةً مع إحدى الشركات العاملة في مجال النفط والغاز في اليمن، والتي أكدت تعليق جميع أعمالها حتى التوصل لاتفاق يضمن استخدام العائد لصالح أبناء الشعب اليمني.

وأشار إلى أن اللجنة الاقتصادية العليا تدعو الشركات الأخرى إلى الاقتداء بتلك الشركة، باعتبار ذلك السبيل الأمثل للحفاظ على مصالحها ومصالح الشعب اليمني.

اليمن      |         (منذ: 2 أشهر | 28 قراءة)
.