استعدادا لمونديال قطر.. المغرب يهزم الشيلي بهدفين نظيفين

استعدادا لمونديال قطر.. المغرب يهزم الشيلي بهدفين نظيفين

استعدادا لمونديال قطر.

.

المغرب يهزم الشيلي بهدفين نظيفين لندن- عربي21 الجمعة، 23 سبتمبر 2022 09:38 م بتوقيت غرينتش وخاض المغرب الدقائق الأخيرة من المواجهة بارتياح كبير- أ ف ب تغلب المنتخب المغربي لكرة القدم، بهدفين نظيفين في المباراة الودية التي جمعته بنظيره منتخب الشيلي، مساء الجمعة، بمدينة برشلونة الإسبانية، في إطار التحضيرات لنهائيات كأس العالم 2022.

وبالعودة إلى تفاصيل المواجهة، فقد نجح المنتخب المغربي في فرض الإيقاع على منتخب الشيلي منذ الدقائق الأولى من الجولة الثانية، من خلال السيطرة على أطوار اللعب واحتكار الكرة، إضافة إلى تهديد مرمى الحارس برايان كورتيس، بكرات هجومية كانت قريبة من هز الشباك، كانت الأبرز منها رأسية أشرف داري في حدود الدقيقة السادسة.

ورد منتخب الشيلي على تحركات "الأسود" بمناورة هجومية عن طريق اللاعب بنجامين بريريتون، ارتطمت بالقائم في حدود الدقيقة 11، وهددت مرمى الحارس ياسين بونو، قبل أن يواصل رفاق حكيم زياش ضغطهم الهجومي على معترك المنتخب الخصم، دون أن يتمكنوا من الوصول إلى الشباك، لتنتهي تفاصيل الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية، واصل المنتخب المغربي بحثه عن الوصول إلى شباك منتخب الشيلي، من خلال خلق مناورات هجومية بقيت دون فعالية، قبل أن يعود المنتخب الخصم لتهديد مرمى ياسين بونو في حدود الدقيقة 59 عن طريق اللاعب أرتور فيدال، إذ كان هذا الأخير قريبا من افتتاح النتيجة لولا العارضة.

وفي حدود الدقيقة 65 احتسب الحكم ركلة جزاء للمنتخب المغربي، نجح اللاعب سفيان بوفال في ترجمتها لهدف السبق، قبل أن ينجح البديل عبد الحميد صابيري في تعزيز النتيجة بهدف ثان بتسديدة قوية ومركزة من خارج معترك العمليات، في حدود الدقيقة 78 بعد دقيقتين من دخوله لرقعة التباري مكان رفيقه سليم أملاح.

ومنح وليد الركراكي فرصة المشاركة في المباراة لكل من عبد الصمد الزلزولي ويحيى جبران في العشر دقائق الأخيرة من المواجهة، بعد أن دفع قبلهم بكل من عبد الحميد صابيري وزكرياء أبوخلال وأمين حارث ووليد شديرا.

وخاض المغرب الدقائق الأخيرة من المواجهة بارتياح كبير، حيث تفنن رفاق عبد الصمد الزلزولي في استعراض مهاراتهم التقنية في كرات هجومية، لتنتهي تفاصيل المواجهة بفوز المنتخب المغربي بهدفين نظيفين.

الجمعة، 16 سبتمبر 2022 03:16 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 12 سبتمبر 2022 01:02 م بتوقيت غرينتش السبت، 10 سبتمبر 2022 03:09 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 01:14 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

كاسانو يوجه انتقادات لاذعة لرونالدو.

.

وهذا ما طلبه منه وجه الدولي الإيطالي السابق أنطونيو كاسانو انتقادات لاذعة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم.

الاتحاد التونسي لكرة القدم يعلق على "حادثة الموز" علق الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم الأربعاء في بيان رسمي على واقعة "العنصرية" خلال المباراة الودية لمنتخب "نسور قرطاج"، أمام نظيره البرازيلي (1-5) مساء أمس الثلاثاء.

امرأة تقود مباراة في الدوري الإيطالي للمرة الأولى أعلنت رابطة الحكام الإيطالية الأربعاء، ماريا سولي فيرييري كابوتي ستكون أول امرأة تقود مباراة في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الاتحاد الأرجنتيني يجدد عقد المدرب سكالوني أعلن رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، تشيكي تابيا، عن تجديد عقد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم ، ليونيل سكالوني، ليستمر في مهمته مع منتخب التانغو حتى عام 2026.

بفيلم كوميدي.

.

إبراهيموفيتش يقتحم عالم السينما (شاهد) ذكرت تقارير صحفية أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالي لكرة القدم، عالم السينما، عندما قرر المشاركة بفيلم كوميدي فرنسي.

ميسي يقود الأرجنتين لفوز كبير ويواصل مطاردته لرونالدو قاد ليونيل ميسي منتخب بلاده الأرجنتين للفوز على جامايكا 3-0، الأربعاء، في نيوجيرسي بالولايات المتحدة ضمن تحضيرات منتخب التانغو لنهائيات مونديال قطر 2022.

رشق لاعبي البرازيل بالموز خلال مباراتهم الودية أمام تونس حسم المنتخب البرازيلي لكرة القدم، الثلاثاء، مباراته الودية ضد نظيره التونسي بخمسة أهداف مقابل هدف، على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية باريس.

البرازيل تقسو على نسور قرطاج في "حديقة الأمراء" (شاهد) تعرض المنتخب التونسي لهزيمة ثقيلة أمام نظيره البرازيلي (5-1) في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما على ملعب "حديقة الأمراء" في باريس مساء اليوم الثلاثاء، ضمن استعداداتهما لنهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.

منوعات      |         (منذ: 5 أيام | 27 قراءة)
.