مسؤول أردني يقتل زوجته وابنه.. والحكومة تمنع النشر

مسؤول أردني يقتل زوجته وابنه.. والحكومة تمنع النشر

مسؤول أردني يقتل زوجته وابنه.

.

والحكومة تمنع النشر لندن- عربي21 الجمعة، 23 سبتمبر 2022 02:54 م بتوقيت غرينتش قام القاضي البالغ من العمر 55 عاما بتسليم نفسه إلى الأجهزة الأمنية- جيتي قالت وسائل إعلام أردنية، إن مسؤولا قضائيا، أقدم الجمعة، على قتل زوجته وابنه، داخل مزرعة خاصة في محافظة جرش، شمالي المملكة.

  وبحسب وسائل إعلام، فإن نائب عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي "إ.

س"، أقدم على قتل زوجته وابنه اليوم الجمعة، بإطلاق النار عليهما.

  وقام القاضي البالغ من العمر 55 عاما، بتسليم نفسه إلى الأجهزة الأمنية.

  وفي وقت لاحق، قرّر مدعي عام عمّان، حظر النشر بأي أمور أو معلومات تتعلق بالجريمة، التي لم يكشف عن دوافعها بعد.

  والقاضي المتهم بقتل زوجته وابنه، برز اسمه في عدة جرائم قتل سابقة قرر حظر النشر فيها، آخرها حادثة مقتل الطالبة الجامعية إيمان ارشيد في حزيران/ يونيو الماضي.

  يذكر أن القاضي المعني حصل بحسب ما رصدت "عربي21"، على شهادة الدكتوراه في القانون الجنائي بالأردن، مطلع العام الجاري.

    الجمعة، 16 سبتمبر 2022 04:45 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 04:42 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 04:02 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال بواسطة: محمد غازىالجمعة، 23 سبتمبر 2022 11:54 م ألذى شجع ألقاضى ألقاتل زوجته وإبنه، هو نجاحه فى ألسابق بمنع نشر جرائم إرتكبت فى ألسابق وآخرها كان بحق ألطالبة ألجامعية إيمان رشيد!!! لماذا عدم ألنشر لهذا وذاك والنشرلعداهما .

ألقانون فى ألبلاد ألراقية يطبق على ألجميع!!! ننتظرجريمة أخرى للقاضى لأنه ذنبه مغفور وله واسطة كبيرة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! بواسطة: ناقد لا حاقد السبت، 24 سبتمبر 2022 12:32 ص سبحان الله نفس الجرائم تقريبا في مصر و الأردن .

.

.

.

لا يوجد المزيد من البيانات.

هويدي: القرضاوي ظُلم كثيرا.

.

وترك فراغا لن يملأ لسنوات (شاهد) اعتبر المفكر المصري فهمي هويدي، أن رحيل الشيخ يوسف القرضاوي سيترك فراغا فكريا في العالم العربي والإسلامي لسنوات طويلة.

ابن سلمان: اكتفاء التصنيع العسكري ارتفع إلى 15 % كشف ولي العهد السعودي، عن ارتفاع نسبة الاكتفاء الذاتي لبلاده من الصناعات العسكرية، مستهدفا الوصول إلى 50 بالمئة منها.

سياسي مصري يتحدث عن "حظ مهبب" بزيارة سرية للجزائر (فيديو) روى السياسي المصري مصطفى الفقي، تفاصيل واقعة تسببت بإحراج كبير لوفد مصري، زار الجزائر سرا إبان حقبة توقيع اتفاقية كامب ديفيد مع إسرائيل.

الكويتيون يترقبون برلمانا جديدا.

.

وعودة للمقاطعين منذ عقد من المقرر أن إجراء الانتخابات البرلمانية في الكويت، بعد شهرين على حل البرلمان إثر قضايا فساد وخلافات سياسية.

عناصر أمن بتونس يتظاهرون ويطالبون بالإفراج عن 8 شرطيين دعا عناصر الأمن والشرطة التونسيين إلى احترام دستور الجمهورية التونسية مؤكدين أن العمل النقابي ليس جريمة.

.

جرحى بينهم أمنيّون إثر سقوط صاروخ قرب البرلمان العراقي سقط صاروخ كاتيوشا أمام مبنى البرلمان العراقي بالتزامن مع جلسة التصويت على تجديد الثقة برئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي.

.

رسالة صمود من والد الشهيدين خازم.

.

هذا ما قاله (شاهد) أكد المطارد فتحي خازم أنه يحتسب أبناءه شهداء عند الله، مضيفا أن ذلك لن يهدم من عزيمته وإرادته.

.

البرلمان العراقي يرفض بالأغلبية استقالة رئيسه الحلبوسي صوّت البرلمان العراقي، الأربعاء، على تجديد الثقة في رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، لتُرفض استقالته التي تقدّم بها الاثنين الماضي.

.

منوعات      |         (منذ: 6 أيام | 30 قراءة)
.