صلاح الأعلى أجرا في تاريخ ليفربول والخامس عالميا

صلاح الأعلى أجرا في تاريخ ليفربول والخامس عالميا

صلاح الأعلى أجرا في تاريخ ليفربول والخامس عالميا لندن- عربي21 الجمعة، 23 سبتمبر 2022 01:48 م بتوقيت غرينتش وحل صلاح في المرتبة الخامسة بعدما ارتفعت مداخيله السنوية إلى 39.

5 مليون دولار- أ ف ب كشفت تقارير صحافية إنجليزية أن النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول لكرة القدم هو الآن خامس أعلى لاعب كرة قدم أجرا في العالم.

ووفقا لصحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، فإن راتب صلاح الأسبوعي، طبقا للعقد الجديد، تجاوز الآن 350 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يعني أن الراتب السنوي للنجم المصري مع ليفربول، هو 18 مليون جنيه إسترليني، الأمر الذي يجعله الأعلى أجرا في تاريخ النادي.

ومع ذلك، فإن صلاح لديه مداخيل أخرى غير راتبه مع ليفربول، وذلك عن طريق عائداته من تعاقداته التجارية مع مجموعة من الشركات العالمية الكبرى، على غرار فودافون وأديداس وبيبسي وأوبر وشركة الإلكترونيات أوبو.

وبحسب دراسة أجراها موقع "Sportico" الإلكتروني للأعمال الرياضية الأمريكية، لتصنيف اللاعبين الأعلى أجرا في كرة القدم العالمية من خلال المزج بين رواتبهم الأسبوعية ومداخيلهم من الحملات الإعلانية، فإن صلاح يحتل الآن المرتبة الخامسة بدخل سنوي يقدر بـ39.

5 مليون دولار.

  ويتصدر الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان قائمة أعلى لاعبي كرة القدم أجرا في العالم، بإجمالي أرباح سنوية تقدر بـ125 مليون دولار.

    ويحتل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد المرتبة الثانية بإجمالي أرباح 113 مليون دولار، يليه غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، بإجمالي أرباح سنوية قدرها 110 ملايين دولار، ثم يأتي نجم سان جيرمان الآخر، البرازيلي نيمار في المركز الرابع بأرباح سنوية قدرها 91 مليون دولار.

وحل صلاح في المرتبة الخامسة بعدما ارتفعت مداخيله السنوية إلى 39.

5 مليون دولار.

وكان صلاح البالغ عمره 30 عاما، صاغ صفقة جديدة مدتها 3 سنوات مع فريقه ليفربول خلال الصيف، حيث وقع عقدا مع النادي حتى صيف 2025.

  الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 02:17 م بتوقيت غرينتش السبت، 03 سبتمبر 2022 04:24 م بتوقيت غرينتش الخميس، 01 سبتمبر 2022 01:43 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 31 أغسطس 2022 04:18 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

المغرب تقاضي شركة "أديداس" بسبب قمصان منتخب الجزائر طالب المغرب شركة "أديداس" الألمانية بسحب قمصان لمنتخب الجزائر لكرة القدم، بدعوى أن تصميمها مستوحى من نقوش الزليج المغربي.

وفق ما أفاد محامي وزارة الثقافة مراد العجوطي الخميس.

بايرن ميونيخ يصالح جماهيره ويقسو على بارين ليفركوزن حقق فريق بايرن ميونيخ فوزا كاسحا على ضيفه باير ليفركوزن، عندما تغلّب عليه 4-0 اليوم الجمعة في المرحلة الثامنة من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم.

تشيلي تطعن ضد قرار "فيفا" بشأن الإكوادور تقدم الاتحاد التشيلي لكرة القدم "فيفا" بطعن إلى محكمة التحكيم الرياضية "كاس" اليوم الجمعة، بشأن قرار الاتحاد الدولي "فيفا" بالسماح للإكوادور بخوض كأس العالم قطر 2022 رغم مزاعم الدفع بلاعب لا يحق له المشاركة.

رونالدو يتلقى "صدمة مفاجئة" قبل مونديال قطر تلقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صدمة مفاجئة قبل خوض نهائيات كأس العالم 2022، التي ستقام في قطر خلال الفترة من 20 تشرين الثاني نوفمبر وحتى 18 كانون الأول/ ديسمبر 2022.

تسريبات تكشف هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2022 ذكرت تقارير صحفية أن صورة مسربة في الساعات الماضية أظهرت ترتيب المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2022، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية سنويا لأفضل لاعب في العالم لكرة القدم.

هل يسعى برشلونة لاستعادة ميسي إلى صفوفه؟ أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان بشأن إمكانية عودته إلى فريقه السابق برشلونة الإسباني، خاصة مع انتهاء عقده مع الفريق الباريسي نهاية الموسم الحالي.

منظمو مونديال قطر يردون على رسائل احتجاجية من الدنمارك خطوة راعي المنتخب الدنماركي أثارت فيما يبدو غضب قطر ودفعتها إلى تحدي "هوميل" لإثبات مزاعمها بشأن فقدان الآلاف من عمال ملاعب كأس العالم لحياتهم.

ليفربول يستهدف التعاقد مع موهبة مصرية جديدة.

.

تعرف عليها كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، يستهدف أحد النجوم الواعدين في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ويرغب في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، يستهدف أحد النجوم الواعدين في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم،

منوعات      |         (منذ: 1 أسابيع | 40 قراءة)
.