فوضى في السعودية بالتزامن مع احتفالات العيد الـ92 للملكة

فوضى في السعودية بالتزامن مع احتفالات العيد الـ92 للملكة

فوضى في السعودية بالتزامن مع احتفالات العيد الـ92 للمملكة لندن - عربي21 الجمعة، 23 سبتمبر 2022 09:44 ص بتوقيت غرينتش طالت التحقيقات 25 شخصا بينهم 19 مواطنا - الأناضول عمت الفوضى شوارع مختلف المحافظات السعودية، بالتزامن مع بدء المملكة الاحتفالات باليوم الوطني الـ92، حيث تداول ناشطون مقاطع مصورة تظهر "فوضى واعتداءات على المارة وقوات الشرطة".

  وباشرت النيابة العامة في السعودية إجراءات التحقيق في الواقعة، حيث طالت التحقيقات 25 شخصا، بينهم 19 مواطنا و6 مقيمين، وفقا لقناة "الإخبارية".

وقالت الشرطة السعودية؛ إن الدوريات الأمنية في منطقة عسير أوقفت 15 شخصا، لمضايقتهم المارة والتعدي على مركبة رسمية، مشيرة إلى "إحالتهم للنيابة لتطبيق الأنظمة بحقهم".

ونشر ناشطون مقطع فيديو يرصد حالة من الفوضى في محافظة عسير، بعد تعدي بعض الأشخاص على "الدوريات الأمنية والمارة"، ما أثار استهجان رواد موقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت شرطة حفر الباطن، عن القبض على 17 شخصا، لـ"مضايقتهم المارة" وعرقلة السير والتعدي على "مركبات رسمية"، وفقا لتغريدة لحساب "الأمن العام".

وأظهر مقطع مصور في محافظة حفر الباطن حالة من الفوضى بعد اعتداء عدد من الأشخاص على المارة في الشارع، وإلقائهم "حجارة" على سيارات الشرطة.

وكشفت تحقيقات النيابة السعودية  "تعمد المتهمين إثارة الفوضى بأحد المنتزهات في حفر الباطن، ورمي الحجارة على المركبات الرسمية في أثناء القيام بأعمالهم في مباشرة الواقعة"، فضلا عن تعمد المتهمين "عرقلة حركة السير"، وفقا للإخبارية.

وتم توقيف المتهمين لحين إحالتهم إلى المحكمة المختصة، باعتبار الفعل المرتكب "جريمة كبيرة موجبة للتوقيف"، وفقا لموقع "أخبار 24".

وتبدأ السعودية، الجمعة، احتفالاتها باليوم الوطني، الذي يوثق ذكرى توحيد البلاد وتغيير اسمها من مملكة الحجاز ونجد إلى المملكة العربية السعودية في عام 1932.

بارَكَ الله جُهودُكُمْ رِجال الأمن 🇸🇦 — Abdullah Alyami (@_Abdullah911) في على 15 شخص من الهمج اعتدوا على الدوريات الأمنية والمارة وسببوا فوضى وخربوا فرحت الناس باليوم الوطني " يجب تطبيق أقصى العقوبات بحقهم، رجال الأمن وسلامات الناس خط أحمر " — #تم_القبض (@Arrested_911) تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال بواسطة: عليالجمعة، 23 سبتمبر 2022 12:49 م علامات انتشار الفوضى وانهيار الدوله وزوال آل سعودبواسطة: الاكوان المتعددة السبت، 24 سبتمبر 2022 12:38 ص محمود سليمة ال سعو المعوق عقليا هوا الفوضئ منذ وصولة للحكم هم يريدون الفوضئ ليقولو هناك فوضئ بسبب الوطني لا يوجد المزيد من البيانات.

العنف بالصومال يخلف 19 قتيلا أغلبهم مدنيون (شاهد) قتل 12 شخصا في إقليم جدو بوسط الصومال بهجوم منسوب لحركة "الشباب"، فيما ذكرت الشرطة أن ضابطا كبيرا قد لقي حتفه جراء عمل إرهابي في إقليم شبيلي.

قسيس وشيخ يلعبان تنس الطاولة في مصر.

.

وجدل (شاهد) وتبادل الطرفان اللعب على طاولة التنس، وهما يرتديان الزي الديني لكل منهما.

الكويت تحذر من خطر نووي الاحتلال الإسرائيلي على المنطقة الفصام نوه إلى أن إسرائيل غير ملتزمة بأي معاهدات للحد من انتشار الأسلحة النووية.

بذكرى تدخل روسيا.

.

هذه حصيلة ضحاياها من المدنيين بسوريا تحل اليوم ذكرى التدخل الروسي في سوريا وتنشر شبكة حقوقية حصيلة من قتلتهم هناك منذ سبع سنوات.

عبد الله الشريف: هذه حقيقة تغريدة القرضاوي والحور العين وتداول مغردون مصريون وسعوديون عبر "تويتر"، تغريدة منسوبة للشريف، جاء فيها متحدثا عن القرضاوي "رأيته في الجنة وبجواره 70 ألفا من الحور العين".

صلاة الغائب على روح القرضاوي في المسجد الأقصى (شاهد) أثنى خطيب المسجد الأقصى على الشيخ القرضاوي، مشيرا إلى أنه أيقونة هذا العصر.

هل تسعى بريطانيا لملء الفراغ الأوروبي في ليبيا؟ السفينة الحربية البريطانية رست في طرابلس حيث زارها العديد من المسؤولين الليبيين.

أنقرة توضح أهدافها بالقصف على شمال العراق.

.

وبغداد تعلق قال وزير الدفاع التركي؛ إن بلاده مستمرة في حربها على تنظيم العمال الكردستاني المسلح الذي يهدد الأراضي التركية من أراض مجاورة، موضحا نتيجة القصف الأخير على شمال العراق.

منوعات      |         (منذ: 1 أسابيع | 33 قراءة)
.