NVIDIA تعلن عن DLSS 3 والألعاب التي تدعم الترقية الجديدة

أطلقت شركة NVIDIA مؤخراً الإصدارات الجديدة من سلسلة كرت الشاشة GeForce RTX 40، كما كشفت عن تقنية DLSS 3 وقائمة للألعاب التي تدعم التقنية.

تعد تقنية DLSS من أهم التقنيات التي قدمت من شركة NVIDIA بهدف تعزيز معدل الإطارات في الألعاب، حيث ترتكز هذه التقنية على الذكاء الإصطناعي وتعزز معدل الإطارات حتى 4 مرات أكثر.

اعلان وتستمر NVIDIA في ترقية هذه التقنية لتقدم آداء أفضل في الألعاب، حيث دعمت هذه التقنية عدد 216 من عناوين الألعاب والتطبيقات حتى الآن، والتي حصلت بالفعل على آداء أسرع في معدل الإطارات، مع دقة أعلى في تقنية تتبع الأشعة.

وتقدم الشركة NVIDIA DLSS 3 في الجيل الجديد من الأجهزة التي تضم سلسلة كرت الشاشة GeForce RTX 40 والتي تجمع بين دقة العرض الفائقة، والجيل الجديد من إطار DLSS مع تقنية NVIDIA Reflex، حيث يمكن لتقنية DLSS 3 الجديدة أن تضاعف الآداء حتى 4 مرات أكثر.

ولقد كشفت NVIDIA عن قائمة تضم 35 من عناوين الألعاب التي تدعم بالفعل تقنية DLSS 3 الجديدة من الشركة والتي تشمل الألعاب التالية:لعبة A Plague Tale: Requiemلعبة Atomic Heartلعبة Black Myth: Wukongلعبة Bright Memory: Infiniteلعبة Chernobyliteلعبة Conqueror’s Bladeلعبة Cyberpunk 2077لعبة Dakar Rallyلعبة Deliver Us Marsلعبة Destroy All Humans! 2 – Reprobedلعبة Dying Light 2 Stay Humanلعبة F1Ⓡ 22لعبة F.

I.

S.

T.

: Forged In Shadow Torchلعبة Frostbite Engineلعبة HITMAN 3لعبة Hogwarts Legacyلعبة ICARUSلعبة Jurassic World Evolution 2لعبة Justiceلعبة Loopmancerلعبة Maraudersلعبة Microsoft Flight Simulatorلعبة Midnight Ghost Huntلعبة Mount & Blade II: Bannerlordلعبة Naraka: Bladepointلعبة NVIDIA Omniverseلعبة NVIDIA Racer RTXلعبة PERISHلعبة Portal with RTXلعبة Ripoutلعبة S.

T.

A.

L.

K.

E.

R.

2: Heart of Chornobylلعبة Scatheلعبة Sword and Fairy 7لعبة SYNCEDلعبة The Lord of the Rings: Gollumلعبة The Witcher 3: Wild Huntلعبة THRONE AND LIBERTYلعبة Tower of Fantasyلعبة Unityلعبة Unreal Engine 4 & 5لعبة Warhammer 40,000: Darktide اعلان الوسوم

تقنية      |         (منذ: 1 أسابيع | 50 قراءة)
.