المجلس الأعلى للشباب يفتتح مرافق المدينة الرياضية بالنصيرات

رام الله - دنيا الوطن افتتح المجلس الأعلى للشباب والرياضة، مساء السبت، مرافق المدينة الرياضية بالنصيرات، وتمت ركلة البداية في مباراة خدمات النصيرات وشباب رفح بحضور الضيوف والشخصيات؛ إيذانا بانطلاق أول مباراة في الدوري الممتاز لكرة القدم على الملعب.

وأكد عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس أهمية تطوير البنية التحتية وتوفير الملاعب والمرافق لخدمة القطاع الرياضي واستيعاب الشباب والجماهير، وعبر عن سعادته بافتتاح المدينة الرياضية ووعد بتقديم برامج ومشاريع تطويرية للمدينة حتى تظهر بأفضل صورة ضمن خطط المجلس الأعلى للتطوير، متمنيا أن يكون عام 2025 قد تحققت كل المشاريع التطويرية في المدينة الرياضية بالنصيرات.

بينما قدم إياد المغاري رئيس بلدية النصيرات شكره لجهود عبد السلام هنية في تطوير المدينة الرياضية وعبر عن سعادته بالحضور الجماهيري الكبير واستضافة مباريات الدوري الممتاز على الملعب، وتمنى التوفيق لأندية المحافظة الوسطى.

وأعلن هنية عن الانتهاء من (5) مشاريع لتطوير المرافق الرياضية، ضمن المرحلة الثالثة لتطوير البنية التحتية بتمويل من المجلس الأعلى، والتي بلغت بشكل إجمالي ما يقارب (400.

000) شيكل.

وأوضح هنية أن الأسبوع الجاري سيشهد افتتاح المشاريع لخدمة القطاع الرياضي، ضمن رؤية المجلس للخطة المتكاملة لتلبية احتياجات الأندية والاتحادات الرياضية وتوفير متطلبات تطوير النشاط الرياضي.

يذكر أن المشاريع التي سيتم افتتاحها هذا الأسبوع هي: - مسبح نادي الشمس الرياضي.

- حلبة الملاكمة الأولى في محافظات غزة وفق المواصفات المعتمدة.

- ملعب نادي الصلاح الرياضي.

- مسبح الاتحاد العام للشباب.

فلسطين      |         (منذ: 2 أشهر | 32 قراءة)
.