المجدلاوي يلتقي رئيس اتحاد الدراجات الفلسطينية

رام الله - دنيا الوطن استقبل أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية عصر الثلاثاء بمكتبه بمدينة غزة اللواء يوسف حرب وكيل وزارة الداخلية الفلسطينية، ورئيس اتحاد الدراجات الهوائية، والوفد المرافق له، والقادم من محافظات الوطن الشمالية.

ورحب المجدلاوي بالقادمين إلى غزة، وعبر عن سعادته والأسرة الرياضية الفلسطينية بزيارتهم الى قطاع غزة، والتي ترسخ وحدة وأصالة أبناء الوطن الواحد، ووقوفهم وتمسكهم بحقوقهم الوطنية؛ رغم كل ما يمر به الوطن الفلسطيني، وقسوة الاحتلال الواقع عليه.

وقدم المجدلاوي شرحا وافياً عن الأوضاع الرياضية في محافظات الوطن الجنوبية، ومتابعة اللجنة الأولمبية المستمرة لأوضاع الاتحادات الرياضية بصفتها المظلة التي تنضوي تحتها كافة هذه الاتحادات، كما قدم شرحا حول المشاركات الفلسطينية الرياضية خلال العام الجاري، وحالة النهوض المستمرة، وتحقيق عدد من الإنجازات الرياضية في عدد من هذه الألعاب في المشاركات الخارجية منذ مطلع العام الجاري، وكذلك انتظام البطولات والأنشطة الرياضية في محافظات الوطن الجنوبية.

 ووجه المجدلاوي التحية باسمه وباسم الأسرة الرياضية الفلسطينية للفريق جبريل الرجوب قائد المسيرة الرياضية، وصاحب حركة النهوض بالحركة الرياضية الفلسطينية؛ معرباً عن أمله الكبير في إنهاء حالة الانقسام البغيض الذي أثر بالسلب على كافة مناحي الحياة في محافظات الجنوب.

 كما تحدث عن أهمية الزيارة التاريخية المنتظرة التي سيقوم بها رئيس اللجنة الأولمبية الدولية "توماس باخ" إلى فلسطين يومي الأحد والاثنين القادمين؛ واصفاً إياها بالحدث الكبير والتاريخي لفلسطين، وتمثل انطلاقة جديدة ودعماً دوليا للحركة الرياضية الفلسطينية أسوة بدول العالم المتحضرة في المجال الرياضي.

بدوره، عبر حرب عن سعادته والوفد المرافق له بالوصول إلى قطاع غزة ، والتي تمثل جزاً اصيلاً من الوطن الفلسطيني ورافعة كبيرة من روافع العمل الوطني والنضالي الفلسطينية، وقدمت الغالي والنفيس من أجل رفعة الوطن.

وحيا حرب الأسرة والحركة الرياضية الفلسطينية بكافة مكوناتها على التزامها وانضباطها، وحرصها الكبير دوما على الوحدة واللحمة بين أبناء الوطن الفلسطيني؛ حيث قدم شرحاً وافيا في الإطار الرياضي، وعن اتحاد الدراجات الذي يرأسه ؛ مؤكداً شموخه واعتزازه ، وكافة أركان المجتمع الوطني الفلسطيني بما تحققه الرياضة الفلسطينية من تكاملية واضحة في خدمة قضيتنا الوطنية العادلة.

فلسطين      |         (منذ: 3 أشهر | 27 قراءة)
.