شاهد اشتباك بالضرب بين مدافع النادي الأهلي المصري ومشجعًا زملكاويًا في الشارع

تحدث مصدر مقرب من ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي المصري عن كواليس الواقعة والفيديو المنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع أحد المشجعين والتي وصلت إلى حد الضرب.

وأشار إلى أن ياسر إبراهيم كان يقوم بشراء بعض الأشياء مع زوجته ولكن فوجئ بمشجع يقول إنه منتمي لنادي الزمالك ويقوم بتوجيه السباب له و بمضايقته وهو أمام زوجته”.

وذكر المصدر أن ياسر إبراهيم توجه له في البداية، قائلاً له نصًا: “عيب الكلام ده ولكن استمر المشجع في الحديث وتوجيه السباب إلى مدافع الأهلي”.

وأضاف : ” أن المشجع قام بالذهاب إلى ياسر إبراهيم وقام بالتعدي عليه مما جعل لاعب الأهلي يقوم هو الآخر بالتعدي عليه”.

وتابع: “ياسر كان أمام زوجته ولم يستطع أن يسكت أمام شخص تعدى عليه بالسباب وبل قام بالتعدي بالضرب أولا”.

ومن جانبه، قامت أجهزة الأمن بإلقاء القبض على الشاب الذي دخل في المناوشة مع لاعب النادي الأهلي بعدما وجه له انتقادات في حديثه.

والجدير بالذكر أن وقام الشاب بإجراءات التصالح مع اللاعب بعدما قام بالاعتذار لياسر ابراهيم عن الواقعة التي أثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

بكل أمانة، اللي بيحصل من الجمهور ده قلة أدب اللاعيب انت مالكش علاقة بيه غير في الملعب ، تنتقده او تمدحه على كل الملعب، برا الملعب مالكش علاقة تمامًا بحياته اللي عمله ياسر ابراهيم ده انا شخصيا لو لاعيب كورة وجالي مشجع يستفزني برا الملعب هعمله عادي — A5med 🇧🇷 (@VVDawi) المصدر: صدى.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 26 قراءة)
.