نيسان نيسمو «Z» تظهر في صور مسربة حديثة

أعلنت الشركة اليابانية نيسان عن نيتها لإطلاق إصدارها الرياضي الشهير نيسمو «Z» بتعديلات رياضية جديدة، بالإضافة إلى ترقيات أداء متعددة، وبعد أن أعلنت نيسان عن هذا الإصدار الخارق زادت الشائعات حوله.

نيسان نيسمو «Z» وفاجأت نيسان الجميع بأنها بالفعل قد أنهت بعض التعديلات الخارجية على إصدار نيسمو عالي الأداء من نيسان زد؛ إذ اتبعت نيسان خطة مختلفة عن باقي الشركات بحيث أصدرت نسخة عالية الأداء من أحدث إصدار «Z» لها بعد فترة قصيرة من إطلاق الإصدار القياسي، على عكس الشركات التي تتعمد أن تباعد بين إطلاق نسختين من الإصدار ذاته.

التحديثات التي حصلت عليها نيسمو «Z» نيسان نيسمو «Z» ظهرت النسخة الجديدة من سيارة نيسان نيسمو «Z» بلقطات حصرية جداً في أثناء إجراء الاختبارات التجريبية عليها، وعلى الرغم من أنها ظهرت بتمويهات طفيفة؛ فإنه تمكن ملاحظة التغيرات فقد ظهرت السيارة بمقدمة أمامية أصغر وبتفاصيل هادئة أكثر مقارنةً بالإصدار القياسي من نيسان «Z»، كما ظهرت الأضواء الأمامية بتصميم أكثر جاذبية وحدية ليتوافق مع طابع السيارة الرياضي العام.

في حين لم تصدر أي معلومات مؤكدة حول التعديلات الميكانيكية التي سيحصل عليها هذا الإصدار، لكن من المتوقع أن تتم إضافة مجموعة نقل جديدة ترفع من أداء السيارة بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى العمل على رفع ثبات السيارة.

وأخيراً، لم تعلن نيسان بعد عن أي موعد مقرر لإطلاق السيارة، كما أنه من المتوقع أن يتم التصريح عن معلومات وتفاصيل

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 27 قراءة)
.