محافظ تعز يناقش مع فريق منظمة أطباء بلا حدود التدخلات الإنسانية والصحية

محافظ تعز يناقش مع فريق منظمة أطباء بلا حدود التدخلات الإنسانية والصحية 2022-08-10 ناقش محافظ تعز نبيل شمسان، اليوم، مع فريق منظمة أطباء بلا حدود برئاسة مدير عمليات المنظمة كورين بينازيش، خطة التدخلات الإنسانية واحتياجات محافظة تعز.

وتطرق اللقاء بمشاركة وكيلة محافظة تعز للشؤون الصحية الدكتورة إيلان عبدالحق، ومدير مكتب الصحة والسكان في تعز الدكتور راجح المليكي، ومدير بعثة أطباء بلا حدود تيلا محمد، ومنسقة المنظمة في تعز فان بيك، إلى الأوضاع الصحية في المستشفيات والمراكز الطبية واحتياجاتها الطارئة.

وأشاد المحافظ شمسان، بأنشطة أطباء بلا حدود خلال سنوات الحرب، واستمرار تدخلاتها في مجال الصحة ودعم المستشفيات بالمشتقات النفطية والمستحقات لبعض العاملين وإمدادها بالأدوية لعدد من الأقسام الطبية الجراحية .

.

مؤكدا حرص السلطة المحلية في تعز على توفير الحماية الكاملة لكل المنظمات وإزالة أي معوقات لضمان استمرار تدخلاتها وعدم توقفها خصوصا في الأوضاع الاستثنائية الراهنة التي تشهدها البلاد.

من جهته استعرض فريق منظمة أطباء بلا حدود، مدى فاعلية البرامج الداعمة للمستشفيات وخصوصا المستشفى الجمهوري وتقديم الحوافز للعاملين في بعض الأقسام .

.

منوها بجهود السلطة المحلية في تحسين الأوضاع الأمنية وخلق بيئة آمنة لتحركات المنظمة وفرقها العاملة والتسهيلات المقدمة لهم وإعداد خطط الاحتياجات لمحافظة تعز، الأمر الذي يساهم في تحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمستفيدين.

شاركها

اليمن      |         (منذ: 2 أشهر | 13 قراءة)
.