إنسانية المقاومة الوطنية تغيث الأسر المحتاجة في مأرب بدعم إماراتي

إنسانية المقاومة الوطنية تغيث الأسر المحتاجة في مأرب بدعم إماراتي 2022-08-10 بتوجيه من عضو مجلس القيادة الرئاسي، العميد طارق محمد صالح نفذت الخلية الإنسانية التابعة للمقاومة الوطنية توزيع مساعدات غذائية للأسر المحتاجة في محافظة مأرب شرق العاصمة صنعاء.

وتأتي هذه المساعدات في إطار الدعم السخي الذي تقدمه الإمارات للشعب اليمني عبر الهلال الأحمر الإماراتي، الذي قدم 10 آلاف سلة غذائية للأسر المحتاجة والأشد فقرًا بمختلف مديريات مأرب.

اقرأ ايضا:  وقال نائب رئيس المكتب السياسي بالمحافظة محسن بن ربيش بن كعلان، إن هذه المبادرة تأتي في إطار حرص العميد طارق صالح على توسيع عمل الخلية الإنسانية وتعزيز وحدة الصف الوطني المناهض للمشروع الإيراني.

وعبر بن كعلان، عن شكره للعميد طارق وكذا الهلال الأحمر الإماراتي على سرعة الاستجابة بتقديم المساعدات الإنسانية للأسر المحتاجة في ظل الظروف الراهنة.

من جهته اوضح عبدالله الحبيشي، مدير الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية أن هذه المساعدات تأتي تنفيذًا لتوجيهات العميد طارق صالح؛ للتخفيف من معاناة الأسر المحتاجة والفقيرة.

كما أشاد مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين في محافظة مأرب، سيف مثنى، بهذه المبادرة الإنسانية، معّبرًا عن شكره وتقديره للعميد طارق صالح، والأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

  وكالة 2 ديسمبر شاركها

اليمن      |         (منذ: 2 أشهر | 13 قراءة)
.