بعمر 56 عاما.. روماريو يسجل "هدفا خياليا" (شاهد)

بعمر 56 عاما.. روماريو يسجل "هدفا خياليا" (شاهد)

بعمر 56 عاما.

.

روماريو يسجل "هدفا خياليا" (شاهد) لندن- عربي21 الأربعاء، 06 يوليو 2022 02:38 م بتوقيت غرينتش حقق روماريو مع منتخب البرازيل 4 ألقاب- أرشيف تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لهدف سجله المهاجم البرازيلي السابق روماريو وهو بعمر الـ56.

وظهر روماريو لاعب برشلونة السابق في مباراة ودية مع أصدقائه، حين وصلته تمريرة من أحد زملائه قبل أن يقوم برفعها من فوق المدافع المنافس بطرف قدمه بطريقة مذهلة، ليفاجئ حارس المرمى بإرسال الكرة إلى الشباك بمقدمة الحذاء.

  Romario 56 ans — Rod Wilhelm 🇫🇷🇻🇪🇨🇦 (@globrod)   وجاور روماريو الذي ما زال يبهر متابعيه بلمساته الفنية في كرة القدم، كلا من فريق بي إس في أيندهوفن وبرشلونة وفالنسيا والسد القطري وفلوميننسي البرازيلي.

  وكانت تجربته الأوروبية الأنجح مع أيندهوفن، حيث توج معه بثلاثة ألقاب للدوري الهولندي، ومثلها في كأس هولندا، واثنين في كأس السوبر الهولندي، كما حصد جائزة أحسن لاعب في الدوري عام 1989.

وفي صفوف برشلونة اكتفى روماريو بالفوز بلقب الدوري الإسباني، كما نال جائزة أفضل لاعب في العالم، والمقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وذلك في عام 1994.

وحقق مع منتخب البرازيل 4 ألقاب، أبرزها مونديال كأس العالم 1994 في الولايات المتحدة الأمريكية، ولقبين في كوبا أمريكا عامي 1989 و1997، وكأس العالم للقارات عام 1997.

السبت، 11 يونيو 2022 08:48 ص بتوقيت غرينتش الجمعة، 10 يونيو 2022 04:46 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 10 يونيو 2022 03:59 م بتوقيت غرينتش الخميس، 09 يونيو 2022 07:22 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

قرار جديد من "فيفا" يهم كأس العالم قطر 2022 قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تقديم موعد المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم "قطر 2022" بيوم واحد.

الاتحاد المغربي ينفصل عن مدرب "الأسود" قبل مونديال قطر قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم، الخميس، الانفصال عن مدرب المنتخب المغربي قبل أشهر قليلة من نهائيات كأس العالم التي تحتضنها قطر.

.

ريال مدريد يتوج بـ"كأس السوبر الأوروبية" للمرة الخامسة توج فريق ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبية بعد فوزه على أينتراخت فرانكفورت الألماني (2-0) على أرضية الملعب الأولمبي في العاصمة الفنلندية هلسنكي اليوم الأربعاء.

مارسيليا يعلن تعاقده مع سانشيز بعد رحيله عن إنتر أعلن نادي مرسيليا الفرنسي لكرة القدم اليوم الأربعاء رسميا تعاقده مع نجم أرسنال وبرشلونة السابق، المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز، في صفقة انتقال مجانية بعد رحيله عن إنتر الإيطالي.

هل أقال الاتحاد المغربي مدرب "أسود الأطلس"؟ ذكرت تقارير صحفية إعلام مغربية، أن الاتحاد المحلي لكرة القدم، قرر إقالة البوسني وحيد خاليلوزيتش من منصبه على رأس الإدارة الفنية لـ"أسود الأطلس".

ناد إنجليزي يفتح مكانا للصلاة للمسلمين أثناء المباريات قرر نادي بلاكبيرن روفرز الإنجليزي لكرة القدم تخصيص مصلى لجماهيره المسلمة لتأدية صلاة المغرب، في لقاء الفريق مع نظيره هارتلبول يونايتد، الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدور الأول من مسابقة الرابطة الإنجليزية.

رسميا.

.

الـ"كاف" يطلق مسابقة دوري السوبر الأفريقي أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اليوم الأربعاء رسميًا عن إطلاق مسابقة "دوري السوبر الأفريقي لأول مرة ".

بنزيمة يتحدث عن علاقة رحيل رونالدو بتطور مستواه أعرب الفرنسي كريم بنزيمة عن رضاه بعد أن صار قائد ريال مدريد الأول عقب رحيل مارسيلو، مشيرا إلى أن رحيل زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو لعب دورا في تطوره كلاعب لأنه شعر بأنه يجب عليه تغيير طريقة لعبه وطموحه.

.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 28 قراءة)
.