التقرير الأمريكي حول اغتيال شيرين أبو عاقلة

التقرير الأمريكي حول اغتيال شيرين أبو عاقلة

التقرير الأمريكي حول اغتيال شيرين أبو عاقلة عربي21- د.

علاء اللقطة الثلاثاء، 05 يوليو 2022 09:48 ص بتوقيت غرينتش التقرير الأمريكي حول اغتيال شيرين أبو عاقلة تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال بواسطة: عابر سبيلالثلاثاء، 05 يوليو 2022 12:36 م التّحقيق الأمريكي في جريمة اغتِيال الصحافيّة أبو عاقلة لن يكون نزيهًا، ولا مِهَنيًّا، ولا مُحايدًا، وسيأتي بنتائجٍ تُبرّئ دولة الاحتِلال، أو نتائج غامضة مُغَمْغَمة غير قاطعة في أفضل الأحوال، وهذا ما حدث فِعلًا.

فالخارجية الأمريكيّة التي أشرف فريقٌ تابعٌ لها على هذه التّحقيقات وفحص الرّصاصة قالت "إن هذه الرّصاصة القاتلة لا تُتيح استِخلاص نتيجة نهائيّة لحُدوث بعض التشوّهات فيها، وإن كانت قد أُطلقت من مَوقعٍ إسرائيليّ".

رأي اليوم ـ 5.

بتصرف يسير ـ انتهى الكلام.

بواسطة: غزاويالثلاثاء، 05 يوليو 2022 05:26 م مجرد تساؤل.

هل كانوا ينتظرون من الأمريكان اتهام أو إدانة الكيان !!!؟؟؟ ذكرني المقال بالمثل العربي: " من استرع الذئب فقد ظلم".

"أنه من أشهر الأمثال في تراثنا العربي الأصيل ، وتعني : أي ظلم الغنم ، ويجوز أن يراد ظلم الذئب ، حيث كلفه ما ليس في طبعه ، ويضرب هذا المثّل العربي : لمن يولي غير الأمين" منقول.

فقد روى البخاري ومسلم عن أبى هريرة - رضى الله عنه - عن النبى - صلى الله عليه وسلم - أنه قال: "لا يُلدَغُ المؤمنُ من جُحْرٍ واحد مرتين".

لكن السلطة الفلسطينية وبعض الأنظمة العربية لدغت (بضم اللام) ألف مرة وستلدغ مليون مرة من نفس الجحر.

بواسطة: عابر سبيلالثلاثاء، 05 يوليو 2022 11:23 م لا نستطيع حل المشاكل المستعصية بنفس العقلية التي أوجدتها , فالجنون هو أن تفعل نفس الشىء مرة بعد أخرى وتتوقع نتائج مختلفة! - ألبرت أينشتاينلا يوجد المزيد من البيانات.

هبوط الجنيه المصري هبوط الجنيه المصري التطبيع العربي التطبيع العربي وحدة التراب والدم! وحدة التراب والدم! غزة.

.

جرح لا يندمل غزة.

.

جرح لا يندمل الدول العربية تكتفي بالتنديد الدول العربية تكتفي بالتنديد العدوان مستمر العدوان مستمر العراق! العراق! سعيّد والربيع التونسي سعيّد والربيع التونسي

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 52 قراءة)
.