حملة “هواوي” الجديدة لدعم قطاع التعليم في المملكة

الرياض، المملكة العربية السعودية، 3 يوليو :2022 أعلنت شركة “هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة” عن تقديم خصومات على مدار العام لقطاع التعليم في المملكة، وذلك في ما يتعلق بمنتجاتها الذكية المتاحة عبر متجرها الإلكتروني.

وتهدف حملة الخصومات الجديدة إلى تقديم مجموعة غنية من أحدث الأجهزة الذكية التي توفّر للطلاب والأساتذة الكثير من المزايا، وهي خطوة ستسهم في تعزيز قطاع التعليم في المملكة بشكل عام.

وتُعدّ هذه الحملة الأولى من نوعها لشركة “هواوي” في المملكة، وتأتي انسجاماً مع استراتيجية هذه العلامة التجارية لخدمة أفراد المجتمع وتعزيز المسؤولية الاجتماعية.

وفي معرض تعليقه على هذه الحملة، صرّح كيث لي، نائب رئيس شركة “هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة”، قائلاً: “يشهد قطاع التعليم اليوم نمواً ملحوظاً مدفوعاً بالتحوّل السريع الناتج عن تبني أحدث الوسائل.

ويحتّم هذا التحوّل على الطلاب والأساتذة التمتّع بما يلزم من مهارات لاستخدام تلك الأجهزة الذكية وامتلاك المرونة والقدرة على التكيّف بسرعة في الوقت نفسه.

وانطلاقاً من سعي الشركة إلى تلبية هذه الاحتياجات، تسهم الحملة في دفع الجهود الهادفة إلى الارتقاء بخدمات التعليم التي تُعدّ الركيزة الأساسية لدخول الشباب السعودي إلى سوق العمل.

”اعلان وفي هذا الإطار، تطمح “هواوي” إلى توفير الأجهزة الذكية التي تسهم في تطوير المجتمع، وذلك بما يتوافق مع استراتيجية هذه العلامة التجارية.

وتحرص الشركة من خلال حملة الخصومات، التي تشمل منتجات مثل الأجهزة القابلة للارتداء والشاشات والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمول التي تتمتّع بمزايا شاملة، على تزويد المستخدمين بمنتجات عالية الأداء وبطارية تدوم لفترة طويلة ومزايا فعّالة لتحسين خدمات التعليم والارتقاء بتجربة التعلّم بشكل عام.

وتأتي هذه المبادرة انسجاماً مع تركيز شركة “هواوي” على المجتمع وهدفها المتمثل في تمكين الطلاب والأساتذة في المملكة من الحصول على أحدث المنتجات التي من شأنها أن تدعم مسيرتهم التعليمية.

وتهدف كذلك إلى تذليل العقبات واغتنام كافة الفرص والإمكانات المتاحة لخدمة قطاع التعليم في المملكة، وبالتالي تزويد الشباب بما يلزم من مهارات للنجاح والتقدم في المستقبل.

بالإضافة إلى ما سبق، سوف يحظى الطلاب بفرصة الحصول على منتجات الأجهزة الفائقة Super Device، وهي من المنتجات التي أطلقتها “هواوي” ضمن مجموعة أجهزة المكتب الذكي، وذلك بأسعار مخفّضة جداً.

وتماشياً مع هدف هذه المبادرة المتمثل في دعم قطاع التعليم، يسهم استخدام الطلاب والأساتذة لمنتجات الأجهزة الفائقة Super Device في تعزيز الكفاءة والإنتاجية وإتاحة طرق جديدة للتعلّم بفضل ما تملكه هذه الأجهزة من مزايا إضافية.

وتتيح هذه المجموعة من الأجهزة الفائقة ربط العديد من أجهزة هواوي بعضها بالبعض الآخر، حيث يمكن مشاركة المهام بين أكثر من جهاز، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمول والهواتف والأجهزة اللوحية.

ويستطيع الطلاب رفع مستوى الأداء والاستفادة من منتجات الأجهزة الفائقة من خلال ربط أكثر شاشة، مثل شاشة جهاز الكمبيوتر وشاشة الكمبيوتر المحمول في الوقت نفسه.

ويمكنهم أيضاً استخدامها بشكل أفضل لإنجاز المهام المبتكرة، عبر ربط أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بأجهزتهم اللوحية الذكية.

كيفية تفعيل الخصومات الخاصّة بقطاع التعليم من “هواوي”يمكن للطلاب وأولياء أمورهم وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وأساتذة كافة الصفوف الاستفادة من الخصومات التي توفرها شركة “هواوي”.

وكل ما يجب القيام به ببساطة هو استخدام الرمز “ASTUDENT” عند القيام بطلب الشراء والحصول على خصومات تصل لغاية 5% على كافة المنتجات التي يشملها العرض.

علماً بأنّ هذا العرض يسري على مدار العام ضمن المتاجر الإلكترونية التابعة لشركة “هواوي”.

 إخلاء المسؤولية: يحصل على الخصومات الخاصّة بقطاع التعليم الطلاب، وأولياء أمورهم، وأعضاء هيئة التدريس أو الأساتذة المخوّلون الاستفادة من هذا العرض فقط.

وتقوم شركة “هواوي” بمراجعة الطلبات التي تخضع لهذه الخصومات بشكل روتيني لضمان حصول المتقدّم بطلب الشراء على الخصم الصحيح.

وتحتفظ الشركة بحقها في إلغاء الطلب الخاضع لهذا العرض، إذا تعذّر على العميل توفير المستندات المطلوبة للتحقق من أهليته للاستفادة من الأسعار المخفّضة.

### حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكينتعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة النطاق العريض الجوالة.

وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي الذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم.

وفي عام 2019، احتلت هواوي المرتبة 47 ضمن قائمة براندز لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 12 ضمن قائمة براند فاينانس لأفضل 500 علامة تجارية بالعالم من حيث القيمة.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي 10% من إيرادات مبيعاتها السنوية لدعم جهود الأبحاث والتطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزاً للبحوث في جميع أنحاء العالم.

ومن ضمن هذه المرافق مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس.

كما قامت هواوي بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.

كما وأنشأت هواوي أكثر من 10 مختبرات في الصين وأوروبا ومواقع أخرى، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:فيسبوك:تويتر: يوتيوب: إنستاجرام:سناب شات: Huaweimobileksa  للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:الوليد القحطانيH+K Strategiesمحمول:966565188768+البريد الإلكتروني: Alwaled.

alkahtani@hkstrategies.

com  اعلان

تقنية      |         (منذ: 1 أشهر | 35 قراءة)
.