وزير العدل يبحث مع شركة بنفت إمكانية الاستفادة من خدماتها في قطاع العدالة

وزير العدل يبحث مع شركة بنفت إمكانية الاستفادة من خدماتها في قطاع العدالة 23 يونيو 2022 وقت الإنشاء: 01:27 PM اخر تحديث: 01:27 PM عدد القراءات: 451 المنامة في 23 يونيو/ بنا / التقى سعادة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف نواف بن محمد المعاودة ، الرئيس التنفيذي لشركة بنفت السيد عبدالواحد جناحي، بحضور عدد من مسؤولي الوزارة وممثلين عن الشركة.

  وجرى خلال الاجتماع الاطلاع على خدمات شركة بنفت وبحث إمكانية الاستفادة من خدماتها في قطاع العدالة، بهدف تطوير خدمات الدفع الإلكتروني للمعاملات العدلية، والتي من شأنها تسهيل إجراءات دفع المبالغ المالية المستحقة لمعاملاتهم لدى الوزارة كالأمانات المستحقة أو تنفيذ الأحكام أو الرسوم الخاصة بالدعاوى القضائية وغيرها.

  وأكد وزير العدل حرص الوزارة على الاستفادة من تطبيقات الحلول الرقمية والمبتكرة لضمان الارتقاء المستمر بجودة الخدمات المقدمة ، والذي يأتي في إطار التوسع في مشروعات التحول الإلكتروني والعمل على تطوير البنية التقنية.

  وأشار المعاودة إلى تطلع الوزارة نحو تعزيز الشراكة والتعاون مع القطاع الخاص، بما يسهم في رفع كفاءة الأداء وزيادة فعاليته، وتقديم خدمات سهلة وميسرة أمام المستفيدين والمتعاملين، ومنها إتاحة قنوات إلكترونية متطورة ومتعددة لعمليات دفع وتسوية المستحقات.

  ع.

ب.

ع/خ.

س بنا 1008 جمت 23/06/2022 مشاركة هذا الموضوع :

البحرين      |         (منذ: 2 أسابيع | 15 قراءة)
.