ميلان يتوج بلقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ منذ 2011

ميلان يتوج بلقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ منذ 2011

ميلان يتوج بلقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ 2011 لندن- عربي21 الأحد، 22 مايو 2022 08:51 م بتوقيت غرينتش أنهى ميلان المسابقة بالمركز الأول بعد أن رفع رصيده إلى 86 نقطة - ميلان / توتتر توج فريق ميلان بلقب بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوزه على مضيفه ساسولو بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن الجولة الـ38 والأخيرة من المسابقة.

وهذا التتويج هو الأول لفريق ميلان في الدوري الإيطالي منذ عام 2011.

وسجل ثلاثية "الروسونيري" الفرنسي أوليفيه جيرو "هدفين" في الدقيقتين 17 و32، والإيفواري فرانك كيسي في الدقيقة الـ36 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، أنهى ميلان المسابقة بالمركز الأول، بعد أن رفع رصيده إلى 86 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن جاره إنتر الذي اكتفى بالوصافة، والذي تغلب بدوره اليوم بثلاثية بيضاء على سمبدوريا.

🏆 SIAMO NOI, SIAMO NOI, I CAMPIONI DELL'ITALIA SIAMO NOI! 🇮🇹 🏆 — AC Milan (@acmilan) الجمعة، 06 مايو 2022 08:12 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 25 أبريل 2022 09:40 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 25 أبريل 2022 06:15 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 25 أبريل 2022 02:17 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

بعمر 56 عاما.

.

روماريو يسجل "هدفا خياليا" (شاهد) تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لهدف سجله المهاجم البرازيلي السابق روماريو وهو بعمر 56.

لماذا منتخبات أفريقيا غير قادرة على الفوز بكأس العالم؟ نشر موقع "أجونس كوفان" السويسري تقريرًا عن الأسباب التي تجعل المنتخبات الإفريقية غير قادرة على الفوز بكأس العالم مع اقتراب انطلاق مباريات كأس العالم 2022 بقطر.

صحيفة: زيدان في إسطنبول بزيارة سريّة.

.

ما علاقة "صلعته"؟ قالت وسائل إعلام تركية، إن أسطورة منتخب فرنسا، زين الدين زيدان، زار إسطنبول بشكل سري قبل أيام.

.

تعرف إلى قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في قارات العالم نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية قائمة لاعبي كرة القدم الأعلى أجرا في قارات العالم، والتي يتصدرها الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

ميلان الإيطالي يتعاقد مع مهاجم ليفربول "الحاسم" وقال ميلان في بيانه إن أوريغي البالغ 27 عاماً "وقّع عقداً مع النادي يمتد حتى 30 حزيران/يونيو 2026"، في صفقة انتقال حرّ مقدّرة براتب أربعة ملايين يورو (4.

23 ملايين دولار) سنوياً.

أنس جابر تبلغ نصف نهائي بطولة كبرى لأول مرة في مسيرتها بلغت البطلة التونسية أُنس جابر، دور نصف نهائي بطولة ويمبلدون للتنس بفوزها على منافستها التشيكية ماري بوزكوفا.

ليون الفرنسي يتعاقد مع لاعب من الدوري المغربي أعلن نادي ليون الفرنسي لكرة القدم الثلاثاء تعاقده مع الظهير المغربي الشاب أشرف لعزيري لمدة أربعة أعوام، قادماً من نادي الفتح الرباطي المغربي.

مانشستر يونايتد يعلن عن أولى صفقاته الصيفية أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، التعاقد مع المدافع الهولندي تيريل مالاسيا، القادم من نادي فينورد الهولندي.

منوعات      |         (منذ: 1 أشهر | 21 قراءة)
.