أول حافظة لسماعة AirPods بمنفذ USB C للشحن

تستعد شركة ابل للتحول إلى معايير منافذ في هواتف الأيفون وأيضاً إكسسوارات الشركة، وقبل أن تجري ابل التغيير الجديد كُشِف اليوم عن أول حافظة سماعة AirPods تتميز بمنفذ USB C للشحن.

قدم “Ken Pillonel” خلال الفترة الماضية نموذج مخصص من هاتف الأيفون بمنفذ USB C للشحن، واليوم يكشف المصدر ذاته عن حافظة لسماعة AirPods مخصصة بمنفذ USB C كبديل لمنفذ lightning التقليدي لإكسسوارات ابل.

اعلان ولقد أشارت التقارير التي جاءت حتى الآن إلى خطط ابل لدعم هواتف الأيفون، وأجهزة الآيباد، إلى جانب أجهزة الحاسب وسماعات AirPods بمنفذ USB C لإستبدال منفذ lightning المستخدم في هذه الأجهزة في الوقت الحالي.

من جانب أخر دعم منفذ USB C في النموذج المخصص من هاتف iPhone نقل البيانات وأيضاً شحن الهاتف، بينما يدعم المنفذ حافظة AirPods بميزة الشحن فقط.

ويؤكد”Ken Pillonel” على أن عملية إضافة منفذ USB C لحافظة AirPods كانت عملية دقيقة، وذلك نتيجة للحجم الصغير للحافظة المصممة من البلاستيك، كما أن تكلفة بناء منفذ USB C مخصص مرتفعة.

يذكر أن التقارير تشير إلى أن ابل تخطط لإجراء هذا التغيير في المنافذ بدءاً من العام المقبل، لذا نترقب تفاصيل جديدة حول خطط ابل القادمة.

اعلان الوسوم

تقنية      |         (منذ: 1 أشهر | 30 قراءة)
.