سعودي عاش 20 عاما فتاة بسبب خطأ طبي (فيديو)

سعودي عاش 20 عاما فتاة بسبب خطأ طبي (فيديو)

سعودي عاش 20 عاما فتاة بسبب خطأ طبي لندن- عربي21 الخميس، 19 مايو 2022 07:38 م بتوقيت غرينتش الشاب طالب بالتكفل بمصاريف علاجه لكن المسؤولين رفضوا- تويتر اكتشفت أسرة فتاة سعودية، بعد عشرين عاما على ولادتها، أنها ذكر، ولديها أعضاء جنسية ذكورية، بسبب خطأ طبي لحظة الولادة.

وأثار عدم ظهور علامات بلوغ أنثوية لدى "رندة" شبيلي، بعد بلوغ العشرين من العمر، أسوة بأقرانها استغرابا ليكتشف الأطباء وجود أعضاء تناسلية ذكورية داخل البطن لم تظهر بسبب تشوه عند الولادة.

وقررت عائلة "رندة" تغيير الاسم إلى رائد، لكنه ما يزال حتى اللحظة مسجلا لدى الجهات الرسمية بوصفه أنثى وسط مطالبات بسرعة تغيير نوعه الاجتماعي.

وتقدم والد الشاب رائد، بشكوى لوزارة الصحة السعودية، لمحاسبة المسؤولين عن الخطأ الطبي، وقال إنه وبعد 6 أشهر من المراجعات، اكتشف بأن ملف ولادته غير موجود، وكان الجواب أن الأطباء إما غادروا السعودية أو ماتوا.

وقال الشاب: "في البداية كان شعورا غريبا، كأنهم يكذبون علي، لأنه كان غير منطقي بالنسبة لي، وكأنني رجعت لنقطة الصفر في حياتي.

اسم جديد وهوية جديدة، لا أصدقاء لا أقارب".

ولفت إلى أنه من المفترض أن تجرى له عملية، لإخراج الأعضاء التناسلية، بواسطة عملية تجميل، وتصحيح الوضع، لافتا إلى أن الطبيب أوصى بأن تجرى العملية في بريطانيا، لكن المسؤولين في وزارة الصحة رفضوا ذلك.

    الخميس، 19 مايو 2022 12:28 م بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 17 مايو 2022 11:38 ص بتوقيت غرينتش الثلاثاء، 17 مايو 2022 05:57 ص بتوقيت غرينتش الخميس، 12 مايو 2022 09:41 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال بواسطة: الاكوان المتعددة الخميس، 19 مايو 2022 10:44 م امريكا دولة اللواط الاولي بلعالم لذالك محمود سليمة ال سعو يحب ان يسافر لها ليس من اجل امور سياسية نحن نعرف حتي شقيقة لوسي سليمة نائب وزير الدفاع يذهب من اجل السفر والنزهة محمود مثلي الميول منذ ولادتة وامريكا المكان المناسب للممارسة ميولة لانهم يسترون علية بمقابل والامور هذة طبيعية عندهم هل تعلمون محمود الكسبان رغم كل الحسائر لسبب اتيحت لة الفرصة وستمتع بظهور والسفر والمدح والقيادة للامريكي ومحمود نائم بواسطة: د.

شفيق أبو شفيقةالثلاثاء، 24 مايو 2022 06:23 ص بسيطة يا عم .

.

.

بتحصل في أحسن العائلاتلا يوجد المزيد من البيانات.

شركات عقارات صينية تبدأ بيع الشقق مقابل الخوخ والثوم تسبب تراجع مبيعات المنازل في الصين، خلال الـ 11 شهرا الماضية، في إطلاق شركات الأبنية عروضا للبيع، شملت مقايضة الشقق بالخوخ والبطيخ والثوم من أجل جلب المشترين.

تأهب لانطلاق أكبر موسم حج بعد "كورونا".

.

وتذمّر من التكاليف يتأهب المسلمون اليوم الأربعاء، لانطلاق موسم الحج الأكبر منذ بدء جائحة "كورونا" نهاية العام 2019.

وأعلنت السلطات السعودية أن نحو مليون مسلم سيؤدون مناسك الحج هذا العام.

.

إسبانيا والبرتغال تعانيان من "أسوأ جفاف" منذ 1200 عام تعاني إسبانيا والبرتغال مناخا أكثر جفافا منذ ما لا يقل عن 1200 عام، مع تداعيات خطيرة على إنتاج الغذاء والسياحة، وفقا لبحث نشر على صحيفة "الغارديان".

.

الحجاج يزورون "جبل النور" قبل البدء بالمناسك (شاهد) يتوافد حجاج بيت الله الحرام على جبل النور المطل على مكة المكرمة، قبل البدء بمناسك الحج لهذا العام، حيث يتوقع أن يؤديها مليون شخص.

مليون حاج في أكبر موسم منذ تفشي كورونا (شاهد) عادت شوارع مدينة مكة المكرمة لتعج بمئات الآلاف من الحجاج بملابس الإحرام البيضاء، قبل انطلاق مناسك الحج هذا الأسبوع، بعد عامين شهدا تقليص الأعداد بشكل كبير بسبب المخاوف من فيروس كورونا.

.

شقيق "مستريح أسوان" يثير سخطا.

.

نام على الملايين (شاهد) أثار شقيق أحد المتهمين بقضايا احتيال على المواطنين في محافظة أسوان المصرية، سخطا واسعا، بعد نشره فيديو وهو مستلق على ملايين الجنيهات.

.

أكثر من 200 قتيل في الهند جراء الفيضانات وانهيار التربة توفي نحو 221 شخصا واعتبر آخرون في عداد المفقودين، جراء الفيضانات التي ضربت شمال شرق الهند، وتسببت في انهيار التربة.

.

جامعة في ألمانيا تمنع محاضرة تدافع عن وجود جنسين فقط قررت جامعة ألمانية إلغاء محاضرة تدافع عن وجود جنسين فقط، وخطر الإقرار بجنس ثالث.

.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 201 قراءة)
.