قصات شعر سيلينا غوميز

إحدى أكثر نجمات جيلها تأثيراً في النساء والفتيات.

وهي تشكل مصدر إلهام لك إن كنت تفكرين في التحول الى إحدى الجديدة، العصرية والمميزة، والتي تمنحك إطلالة شبابية وحيوية تناسب كافة الأوقات.

وقد اخترنا لك في هذا المقال، مجموعة من قصات شعر سيلينا غوميز، لتختاري من بينها ما يناسبك.

تابعي المزيد: قصة الشعر الـ bob shag سيلينا غوميز بقصة الشعر الـ bob shag تعود قصة الشعر الـ bob shag، التي اعتمدتها النجمة سيلينا غوميز حديثاً الى مرحلة السبعينات، إلا أنها تعود مجدداً لتكون إحدى أكثر قصات الشعر رواجاً، خصوصاً بين النجمات.

وهي قصة شعر عصرية ومميزة وتلائم النساء اللواتي ترغب في إطلالة مختلفة وفريدة.

وهي ترتكز على الشعر ذي الطبقات الحادة والغرة القصيرة التي تغطي الجبين.

قصة الـBlunt Bob سيلينا غوميز بقصة الـBlunt Bob تعد قصة الشعر هذه، التي تُعرف أيضاً بقصة الكاريه المستقيمة، التي اعتمدتها النجمة سيلينا لفترة ليست بقصيرة، إحدى أشهر قصات الشعر القصير الكلاسيكية، وهي لطالما حققت شهرة واسعة ورواجاً كبيراً بين النساء.

وهي تتميز عن غيرها من قصات البوب بأنها مستقيمة تماماً.

وهي تعد خياراً مثالياً للمرأة التي ترغب في لوك مغاير يخرجها من الملل والرتابة.

قصة الشعر المدرج متوسط الطول قصة الشعر المدرج متوسط الطول من وحي سيلينا غوميز قصة الشعر المدرج متوسط الطول، أو ما يُعرف بالديغراديه متوسط الطول، هي قصة عصرية تمنح المرأة إطلالة شبابية جذابة.

وهذه القصة التي اعتمدها النجمة سيلينا في الكثير من إطلالاتها تناسب جميع المناسبات والأوقات.

ولإطلالة ناعمة، اعتمديها مع تسريحة الشعر الويفي مع الغرة المالسة المنسدلة على جانبي الوجه.

قصة الكاريه القصير المدرج سيلينا غوميز بقصة الكاريه القصير المدرج تحتل هذه القصة مكانة كبيرة بين كثيرات من النساء والنجمات، بمن فيهن سيلينا غوميز، فهي قصة مناسبة جداً لصاحبات الوجه الدائري بشكل خاص، وعادت بقوة خلال السنوات الأخيرة لتكون ضمن أشهر قصات الشعر الرائجة.

وهي ترتكز على الشعر المدرج الذي يصل الى حدود الكتفين، وبإمكانك اعتمادها مع الغرة الطويلة مثل سيلينا غوميز أو مع الغرة القصيرة التي تغطي الجبين.

الصور من حساب سيلينا غوميز الرسمي على إنستغرام تابعي المزيد:

منوعات      |         (منذ: 6 أيام | 20 قراءة)
.