رصد 215 خرقاً لقوى العدوان في الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية


        رصد 215  خرقاً لقوى العدوان في الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية استمرار الأجواء الباردة في المحافظات الجبلية وفي أجزاء من الصحارى والهضاب الداخلية خلال ال24 ساعة المقبلة .

يبدو أن محادثات فيينا الهادفة إلى إحياء الاتفاق النووي ستمتد الى جولة جديدة الأسبوع القادم بسبب المماطلة في قبول المطالب الإيرانية برفع الولايات المتحدة الأمريكية العقوبات الجائرة المفروضة على طهران.

أعلنت المديرة العامة لصندوق النقد الدولي كريستالينا جورجيفا ، الجمعة، أن توقعات الصندوق للنمو الاقتصادي العالمي ستنخفض على الأرجح، بسبب ظهور سلالة أوميكرون من فيروس كورونا.

أحرز فريق أكاديمية المجد لقب دوري المولد النبوي لفئة الشباب بفوزه على شباب الزعفران بركلات الترجيح 4/5 بعد تعادلهما سلباً في نهائي الدوري الذي اختتمت منافساته اليوم على ملعب العلفي بالتزامن مع إحياء ذكرى سنوية الشهيد.

[20/ نوفمبر/2021] الحديدة - سبأ : سجلت غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان بمحافظة الحديدة 215 خرقاً خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر في غرفة العمليات لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الخروقات قوى العدوان شملت 10 غارات لطيران حربي على حيس والجراحي وتحليق 34 طائرة حربية في أجواء الجراحي والفازة والجبلية وحيس والجاح والتحيتا و23 طائرة تجسسية في أجواء الجاح والفازة وحيس والجبلية.

ذكر المصدر أن الخروقات شملت أيضا استحداث تحصينات قتالية في الجبلية، و21 خرقا بقصف صاروخي ومدفعي لعدد 53 صاروخا وقذيفة و128 خرقا بالأعيرة النارية المختلفة.

اليمن      |         (منذ: 2 أسابيع | 56 قراءة)
.