اجتماع برئاسة وزير الصحة يناقش أداء المعهد الصحي في البيضاء


        اجتماع برئاسة وزير الصحة يناقش أداء المعهد الصحي في البيضاء

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية استمرار الأجواء الباردة في المحافظات الجبلية وفي أجزاء من الصحارى والهضاب الداخلية خلال ال24 ساعة المقبلة .

يبدو أن محادثات فيينا الهادفة إلى إحياء الاتفاق النووي ستمتد الى جولة جديدة الأسبوع القادم بسبب المماطلة في قبول المطالب الإيرانية برفع الولايات المتحدة الأمريكية العقوبات الجائرة المفروضة على طهران.

أعلنت المديرة العامة لصندوق النقد الدولي كريستالينا جورجيفا ، الجمعة، أن توقعات الصندوق للنمو الاقتصادي العالمي ستنخفض على الأرجح، بسبب ظهور سلالة أوميكرون من فيروس كورونا.

أحرز فريق أكاديمية المجد لقب دوري المولد النبوي لفئة الشباب بفوزه على شباب الزعفران بركلات الترجيح 4/5 بعد تعادلهما سلباً في نهائي الدوري الذي اختتمت منافساته اليوم على ملعب العلفي بالتزامن مع إحياء ذكرى سنوية الشهيد.

[20/ نوفمبر/2021] البيضاء - سبأ : ناقش اجتماع في محافظة البيضاء،  اليوم، برئاسة وزير الصحة، الدكتور طه المتوكل، مستوي اداء واحتياجات المعهد العالي للعلوم الصحية في المحافظة.

 وفي الاجتماع، بحضور وكيل وزارة الإدارة المحلية أحمد الشوتري ومدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور مجاهد الخطري، استعرض مدير المعهد،  الدكتور أحمد البقشي، تقريرا حول مسارات وبرامج المعهد التعليمية، ونتائجها في تخريج أكثر من 980 كادرا صحيا، والاحتياجات المطلوبة في تجهيز معامل المختبرات وفتح معمل الأسنان.

 وأشاد وزير الصحة  بدور وأهمية المعهد في رفد القطاع الصحي في المحافظة بالكوادر المؤهلة، مؤكد الحرص على دعم احتياجاته، بما يمكّنه من الاستمرار في دوره، وفتح أقسام جديدة.

وكان الوزير المتوكل طاف بأقسام المعهد، واستمع من رؤساء الأقسام إلى الاحتياجات المطلوبة للارتقاء بالأداء.

اليمن      |         (منذ: 2 أسابيع | 51 قراءة)
.