“همزة وصال” تحيي اليوم العالمي للطفولة بمهرجان كرنفالي للأطفال بالعاصمة عدن

“همزة وصال” تحيي اليوم العالمي للطفولة بمهرجان كرنفالي للأطفال بالعاصمة عدن 20 نوفمبر، 2021 10:53 م تهامة 24 _ متابعات أحيت مؤسسة همزة وصال صباح اليوم السبت، “اليوم العالمي للطفولة” بحفل كرنفالي للأطفال اليتامى برعاية كريمة من ” الشركة اليمنية لمطاحن وصوامع الغلال” في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن.

وافتتح الحفل بعدد من آيات الذكر الحكيم ألقاها احد الأطفال المشاركين في الحفل، والذي أقيم في منتزه ملاهي” الكمسري”.

و ألقت أ.

لقاء الشرجبي المدير التنفيذي ” لمؤسسة همزة وصال” كلمة ترحيبية لكافة آباء وامهات الأطفال اليتامى الذين شاركوا من مختلف المديريات، على حضورهم المشرف لهذا الحفل، مشيرة بأن هذا اليوم يحتفل فيه جميع بلدان العالم، لما له من أهمية عظيمة وركيزة اساسية في بلدان العالم لكون الأطفال هم البسمة المشرقة للاوطان وجيلها الصاعد في بناء المستقبل.

وتضمن الحفل عددًا من الفقرات الفنية، والغنائية، ومسابقات بين الأطفال على جوائز رمزية، لتشجيع مهاراتهم العملية والعلمية، وإظهار ابداعاتهم بمختلف المجالات، بالإضافة إلى رفع الأطفال المشاركين شعارات يطالبون بوقف الحرب لأجل تعليمهم وبناء مستقبلهم.

وقدمت د.

دعاء أنور رئيسة مؤسسة “همزة وصال” شكرها وعظيم امتنانها لراعي الحفل ” الشركة اليمنية لمطاحن وصوامع الغلال”، على دعمهم السخي في إحياء هذا الحفل، والذي ادخل البهجة والسعادة في قلوب الكثير من الاطفال اليتامى من أبناء عدن، كما جددت شكرها لمدرسة الزهور الأهلية بدار سعد على إنجاح الحفل، ومشاركتهم بتقديم فقرات فكاهية وغنائية باللغتين العربية والإنجليزية.

واختتم الحفل بتكريم الأطفال بجوائز نقدية، إحتفاء بيومهم العالمي بالإضافة إلى تكريم راعي الحفل، بحضور شخصيات اجتماعية من المجلس الانتقالي الجنوبي بدار سعد، وممثلي منظمات المجتمع المدني بالمديرية.

شاركها

اليمن      |         (منذ: 2 أسابيع | 35 قراءة)
.