لاعب عربي يلعب أساسيا لأول مرة مع برشلونة

لاعب عربي يلعب أساسيا لأول مرة مع برشلونة

لاعب عربي يلعب أساسيا لأول مرة مع برشلونة لندن- عربي21 السبت، 20 نوفمبر 2021 08:15 م بتوقيت غرينتش أعلن برشلونة في 6 حزيران / يونيو 2021 تعاقده مع اللاعب إلياس أخوماش- أرشيف يشارك اللاعب المغربي الشاب إلياس أخوماش أساسيا مع فريقه برشلونة الإسباني، الذي يواجه مساء اليوم السبت إسبانيول على استاد كامب نو، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر، من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ودفع تشافي بإلياس أخوماش في هجوم برشلونة، لأول مرة مع الفريق كأساسي، كما يلعب نيكو جونزاليس في الهجوم رفقة الثنائي ممفيس ديباي وإلياس أخوماش.

  🚨 Xavi's 1st 𝐒𝐓𝐀𝐑𝐓𝐈𝐍𝐆 𝐗𝐈! 🚨 — FC Barcelona (@FCBarcelona)   ويقود تشافي هيرنانديز أول مبارياته مع فريق برشلونة، في ديربي كتالونيا، أمام فريق إسبانيول، عقب توليه مهمة تدريب الفريق، خلفًا للهولندي رونالد كومان.

  ويتطلع تشافي هيرناندز، مدرب فريق برشلونة، إلى تكوين فريق شاب، من أبناء مدرسة النادي "لاماسيا"، لبناء فريق المستقبل، وفي هذا السياق يبرز الثلاثي المغربي عبد الصمد الزلزولي، قيس رويز عطيل، إلياس أخوماش، من المرشحين للتألق مع المدرب الملقب بـ"زرقاء اليمامة"، لإعادة حقبة الزمن الجميل لنادي برشلونة.

أخوماش الذي يلعب اليوم أساسيا، من مواليد 16 أبريل 2004، في مقاطعة "هوستالتس دي بييرولا"، بمدينة برشلونة، من أسرة مغربية، بدأ مساره الكروي في الفئات الصغرى لأكاديمية "لاماسيا" في البارصا، وسبق له أن لعب، لموسم واحد، في الفئات الصغرى لنادي "خيمناستيك مانريسا"، ثم عاد إلى النادي الكتالوني، بتوصية من الهولندي باتريك كليفرت، الذي وصفه بـ"ميسي الجديد".

وكان نادي برشلونة، أعلن، في 6 حزيران / يونيو 2021، تعاقده مع اللاعب إلياس أخوماش، للعب في الفريق الثاني للنادي، حيث يقدم مستوى جيدا، جعل الكثيرين يتنبأون له بمستقبل كبير في الفريق الأول.

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 02:34 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 25 أكتوبر 2021 02:59 م بتوقيت غرينتش الأحد، 24 أكتوبر 2021 04:23 م بتوقيت غرينتش الأحد، 24 أكتوبر 2021 12:40 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

صحيفة تكشف عن الوجهة المقبلة لمدرب السيتي غوارديولا كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن الوجهة المقبلة لبيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، بعد رحيله عن الفريق الإنجليزي.

هكذا رد كلوب على اتهام نجمه صلاح بـ"الأنانية" رد الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي على الانتقادات الموجهة لنجم "الريدز" المصري محمد صلاح، والتي تتهمه في بعض الأحيان بالأنانية.

الإمارات تقتنص فوزا صعبا أمام موريتانيا اقتنص المنتخب الإماراتي فوزا صعبا وثمينا أمام نظيره المنتخب الموريتاني بهدف دون رد، الجمعة في إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية ضمن بطولة كأس العرب قطر 2021.

قطر أول المتأهلين لربع نهائي كأس العرب (شاهد) ضمن المنتخب المنتخب القطري تأهله إلى ربع نهائي كأس العرب قطر 2021، عقب فوزه اليوم الجمعة على عمان 2-1 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

السلطات الإيطالية تحقق في "صفقة بيع رونالدو" أكد نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم أن سلطات الادعاء الإيطالي أمرت بتفتيش مكاتب النادي مرة أخرى في إطار تحقيقات تجريها وتتعلق بالجوانب المالية في صفقة بيع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

التعادل يحسم مواجهة البحرين والعراق في كأس العرب حسمت نتيجة التعادل السلبي مباراة المنتخب البحريني ونظيره العراقي اليوم الجمعة على استاد الثمامة في المرحلة الثانية من مباريات المجموعة الأولى ضمن منافسات كأس العرب قطر 2021.

هدف في الأنفاس الأخيرة يتسبب بوفاة مدرب مصري توفي أدهم السلحدار، لاعب الإسماعيلي السابق، والمدير الفني الحالي لمجد السكندري الممارس في دوري الدرجة الثانية المصري، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

رئيس "فيفا" يتكلم اللغة العربية بكأس العرب.

.

ماذا قال؟ خطف جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الأضواء عندما تحدث باللغة العربية فى حفل افتتاح بطولة كأس العرب 2021.

منوعات      |         (منذ: 2 أسابيع | 68 قراءة)
.