DJI تطلق كاميرة Action 2 بتصميم صغير بزاوية عرض 155 درجة

أعلنت DJI عن كاميرة Action 2 التي تنطلق بتصميم صغير الحجم، وزاوية عرض 155 درجة، كما تتميز بتصميم يدعم التثبيت المغناطيسي.

تقدم DJI كاميرة Action 2 في عدة بسعر 399 دولار أو مجموعة بسعر 519 دولار، وتضم الكاميرة مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل يدعم تسجيل فيديو بدقة 4K عند 120 إطار لكل ثانية، أو عند 240 إطار لكل ثانية، وبالحركة البطيئة بدقة 1080 بيكسل.

اعلان ويمكن لنظام التثبيت المغناطيسي المميز لكاميرة Action 2 أن يدعم المستخدم بمهام أكثر في الكاميرة، حيث يمكن إضافة شاشة أمامية لدعم مدوني الفيديو، وتتوفر للكاميرة شاشة OLED ثانوية بخاصية اللمس، مع ثلاثة من الميكروفونات الإضافية لدعم تسجيل مستمر حتى 160 دقيقة.

كما تقدم DJI بطارية منفصلة لكاميرة Action 2 تقدم عمر شحن إضافي إلى 70 دقيقة الرئيسية في  الكاميرة ليصل عمر الشحن إلى 3 ساعات، مع فتحة microSD إضافية.

وتنطلق الكاميرة بمجموعة من الملحقات تتضمن مقبض عائم، وعصا لتمديد الكاميرة 3 في 1، مع شريط للكاميرة من بين ملحقات أخرى.

وتأتي الكاميرة أيضاً بمستشعر يعمل على إنتاج ألوان دقيقة عند التصوير في الإضاءة المنخفضة أو تحت الماء، كما تأتي الكاميرة بميزة”SnapShot” التي تدعم التسجيل بشكل مباشر عند تشغيل الجهاز عبر الضغط المطول على زر التشغيل.

وتقدم DJI الكاميرة أيضاً بالمميزات الشائعة في إصدارات الشركة، والتي تشمل إمكانية تحويل Action 2 ككاميرة web، وأيضاً دعم تصوير بفاصل زمني، ومن المقرر أن تتوفر Action 2 اليوم على الموقع الرسمي للشركة.

اعلان الوسوم

تقنية      |         (منذ: 1 أشهر | 99 قراءة)
.