هاتف Galaxy S22 المرتقب من سامسونج يأتي بحواف فائقة النحافة

تستمر التسريبات في الكشف عن تفاصيل أكثر حول سلسلة Galaxy S22 المرتقبة من العملاق الكوري، ولقد أكدت تسريبات جديدة على أن سامسونج تدعم Galaxy S22 بإطارات فائقة النحافة، كما يأتي الهاتف برقاقة Snapdragon 898.

تستعد شركة سامسونج لإطلاق الجيل القادم من هواتف Galaxy S22 في حدث يعقد في بداية العام العام المقبل، وتعد سلسلة Galaxy S22 من بين الإصدارات الأولى التي تنطلق بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 898 الذي يعلن عنه بشكل رسمي خلال شهر ديسمبر.

اعلان ولقد أوضحت أحدث التسريبات التي نشرت عبر “IT Home” بعض التفاصيل حول الإصدار الرئيسي من السلسلة وأيضاً Galaxy S22 Plus، حيث كشفت التسريبات عن الزجاج الخارحي للإصدارين، والذي يظهر باثنان من الأحجام المختلفة.

أيضاً توضح الصور المسربة تصميم مستدير لزوايا الشاشة بنسبة أكبر من إصدارات العام الماضي، أيضاً تأتي الهواتف بحواف متساوية في جميع إتجاهات الشاشة، أي على عكس الإصدارات السابقة من هواتف الأندوريد التي تميزت بحواف أنحف في ثلاث جهات، وأكثر سماكة في الجزء السفلي من الشاشة.

كما توضح الصور المسربة التصميم فائق النحافة لإطارات الشاشة في هاتفي Galaxy S22 و S22 Plus، من جانب أخر كانت سامسونج قد إعتمدت الإصدارات القادمة بالفعل في 3C في الصين، حيث تقدم الإصدارات القادمة بتقنية الشحن السريع بقدرة 25W.

وتتضمن الإصدارات الجديدة من هواتف Galaxy S تحسينات في الشاشة والتصميم وأيضاً في الآداء والكاميرة، حيث يأتي هاتفي Galaxy S22 و S22 Plus بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، والذي يدعم تقنية دمج 4 بيكسل في بيكسل أكبر.

يذكر أن التسريبات السابقة أوضحت بعض التفاصيل حول هاتف Galaxy S22 Ultra الذي يأتي بتصميم مستطيل على غرار تصميم سلسلة Galaxy Note، وذلك بهدف دمج قلم S في الإصدار المرتقب.

   اعلان الوسوم

تقنية      |         (منذ: 2 أشهر | 139 قراءة)
.