الاتحاد الاقتصادي الجنوبي يُهنئ الشعب الجنوبي والقيادة السياسية بعيد ثورة 14 أكتوبر

الاتحاد الاقتصادي الجنوبي يُهنئ الشعب الجنوبي والقيادة السياسية بعيد ثورة 14 أكتوبر

كريتر سكاي/خاص: بعث الاتحاد العام الاقتصادي الوطني الجنوبي، برقية تهنئة ومباركة إلى شعب الجنوب العربي، ولقيادته السياسية مُمثلة بالرئيس القائد، عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بمناسبة حلول الذكرى الـ58 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة.

وفيما يلي نص البرقية: بسم الله الرحمن الرحيم  تحل علينا اليوم الذكرى الثامنة والخمسون لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة 1963م، والتي سطّر فيها شعبنا الجنوبي ملحمة دونّها التاريخ في أنصع سجلاته، وسجَّل فيها مآثر بطولية وفدائية تكللت بالخلاص من نير المستعمر الإنجليزي في 30 نوفمبر 1967، برحيل آخر جنوده من عاصمة الجنوب، عدن.

نتقدَّم بالتهاني والتبريكات للشعب الجنوبي الباسل، والذي يخوض اليوم مُعتركاً جديداً ومنعطفاً تاريخياً مشابه لثورة أكتوبر، وهو يناضل ويكافح على كل الأصعدة لنيل الحرية من المحتل الجديد الغاشم، في ظل قيادته السياسية الرشيدة.

كما نرفع بالتبريكات لفخامة الأخ الرئيس القائد، اللواء عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات الجنوبية المسلحة، بهذه المناسبة المجيدة، راجين من الله أن يُسدَّد خطاه لاستكمال مسيرة النضال الجنوبية وتتويجها بالاستقلال الناجز وعودة الدولة.

لأبطال قواتنا المسلحة المرابطين في ثغور القتال وجبهات الشرف والفداء، نصركم الله يا أحفاد صُنَّاع أكتوبر، وكاتبي تاريخ الجنوب الجديد، وعصر الاستقلال الثاني، بعد عقود من وطأة احتلال همجي، لا زال يُجيَّش حتى اليوم لإعادة ترسيخ وجوده في أرض الجنوب الطاهرة.

إنَّ انتصارات الجنوب العسكرية والسياسية والدبلوماسية يجب أن يكون رديفها انتصارات اقتصادية مُماثلة، تقوم على أراضيتها الصلبة دعائم الجيش الجنوبي القوي، ورفاهية وكرامة الجنوبيين، وهو ما يخوضه الاتحاد اليوم في جبهات اقتصادية مفتوحة لا تقل ضراوة عن جبهات القتال العسكرية.

الرحمة والخلود للشهداء الأبرار الشفاء العاجل للجرحى الميامين الحرية لكل الأسرى والمعتقلين النصر للمقاتلين في الجبهات عاش الجنوب العربي حراً أبياً صادر عن/  الاتحاد العام الاقتصادي الوطني الجنوبي 14/ أكتوبر/ 2021

اليمن      |         (منذ: 2 أسابيع | 47 قراءة)
.