بيدري يتفوق على ميسي ويصبح صاحب أعلى شرط جزائي

بيدري يتفوق على ميسي ويصبح صاحب أعلى شرط جزائي

بيدري يتفوق على ميسي ويصبح صاحب أعلى شرط جزائي لندن- عربي21 الخميس، 14 أكتوبر 2021 12:02 ص بتوقيت غرينتش وسيصبح بيدري، صاحب أغلى شرط جزائي في تاريخ برشلونة- أ ف ب توصل نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم لاتفاق نهائي مع نجمه الشاب، بيدري، لتجديد عقده، وينقص فقط الإعلان الرسمي عن ذلك.

وقال المختص في أخبار الميركاتو، الإعلامي الإيطالي "فابريزيو رومانو"، إن بيدري وبرشلونة اتفقا على توقيع عقد جديد، سيربط البالغ من العمر 18، سنة بالفريق الكتلوني، لغاية 30 يونيو 2026.

وأضاف المصدر، أن جميع تفاصيل العقد الجديد تم الاتفاق عليها، بما في ذلك الشرط الجزائي، الذي ستبلغ قيمته مليار يورو.

وسيصبح بيدري صاحب أغلى شرط جزائي في تاريخ برشلونة، متفوقا على جميع النجوم الذين مروا بالنادي، في مقدمتهم ليونيل ميسي، الذي كان شرطه الجزائي قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان، 700 مليون يورو.

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 07:18 م بتوقيت غرينتش السبت، 18 سبتمبر 2021 05:44 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 17 سبتمبر 2021 02:04 م بتوقيت غرينتش الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 09:31 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

بايرن ميونخ يتجرع خسارة مهينة بخماسية نظيفة بالكأس (شاهد) ألحق نادي بوروسيا مونشنغلادباخ خسارة مذلّة ببايرن ميونخ الذي لعب بكامل قوته الضاربة، في كأس ألمانيا، الأربعاء.

.

بعد الخسارة أمام فاييكانو.

.

برشلونة يقيل المدرب رونالد كومان أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان من تدريب الفريق الأول بعد ساعات من خسارة الفريق أمام رايو فاييكانو بهدف نظيف في الجولة الـ11 لليغا.

خسارة جديدة.

.

فالكاو يعمق جراح برشلونة في الليغا عمق فريق رايو فالكاو جراح ضيفه برشلونة، عندما فاز عليه بهدف نظيف مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

مانشستر يونايتد يحرم من نجمه بوغبا بعد طرده أمام ليفربول أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء إيقاف لاعبه الفرنسي بول بوغبا على خلفية طرده أثناء مباراته أمام ليفربول (5-0)، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

طالبت ببقائه.

.

جماهير ليفربول تهدي أغنية جديدة لصلاح (شاهد) تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، أغنية جديدة أطلقتها جماهير فريق ليفربول الإنجليزي تحتفي بالنجم المصري محمد صلاح، وتطالب إدارة "الريدز" بتجديد عقده.

محكمة في مدريد تعلن عن خبر سار للفرنسي هرنانديز قررت محكمة في مدريد، الأربعاء، إيقاف تنفيذ الحُكم السابق بحبس لوكاس هيرنانديز، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني ومنتخب فرنسا لمدة ستة أشهر، بعد مخالفة قرار محكمة، وعقب إدانته بالعنف المنزلي ضد شريكته في 2017.

برشلونة يعلن غياب فاتي عن صفوفه بسبب الإصابة أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء عن غياب نجمه الواعد أنسو فاتي عن الملاعب بسبب ألام في ركبته اليمنى دو أن يحدد موعد عودته.

نادال: هذا اللاعب هو من يستحق التتويج بالكرة الذهبية كشف أسطورة التنس، الإسباني رافائيل نادال عن اسم اللاعب الذي يستحق التتويج بلقب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

منوعات      |         (منذ: 2 أسابيع | 81 قراءة)
.