الفنانة صوفي بيكستور تكشف في مذكراتها تعرضها للاغتصاب

الفنانة صوفي بيكستور تكشف في مذكراتها تعرضها للاغتصاب

الفنانة صوفي بيكستور تكشف في مذكراتها تعرضها للاغتصاب عربي لايت الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 01:24 م بتوقيت غرينتش جيتي قالت المغنية الشهيرة، صوفي إليس بيكستور، إنها تعرضت للاغتصاب وهي ابنة 17 عاما، من موسيقي وعازف أكبر منها، ما أفقدها عذريتها في ذلك الوقت.

وكتبت الفنانة مذكراتها التي كشفت فيها كيف اغتصبها عازف غيتار يبلغ من العمر 29 عاما، مؤكدة أنها رفضت وأخبرته أنها لا تريد ذلك.

وتابعت: "مارس الجنس معي وشعرت بالخجل الشديد كما لو كنت بلهاء".

وتبلغ المغنية اليوم من العمر 42 عاما، وأشارت إلى أنها لم تكن تعرف عن موضوع الاغتصاب في ذلك الوقت، وظنت أن الأمر "لا يتعلق بالموافقة بل بالعنف".

وتقول إليس-بيكستور إنها قررت مشاركة تجربتها الخاصة لمساعدة الناس على فهم "أين يكمن الخط الفاصل بين الصواب والخطأ".

وكتبت في مذكراتها "تجربتي لم تكن عنيفة": "كل ما حدث هو أنه لم يتم الاستماع إليّ".

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 03:20 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 13 سبتمبر 2021 03:48 ص بتوقيت غرينتش الأحد، 12 سبتمبر 2021 05:33 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

خطف 17 مبشرا أمريكيا وعائلاتهم في هايتي خطفت عصابة 17 مبشرا أمريكيا في شرق العاصمة الهايتية، بور أو برنس، بحسب ما أكدته مصادر أمنية.

.

220 مليون يورو قيمة ورقة يانصيب رابحة في فرنسا أعلنت الشركة الفرنسية لألعاب الحظ لوكالة فرانس برس، أن شبكة مباعة في فرنسا فازت بمبلغ 220 مليون يورو في سحب يانصيب "يورو ميلينز" مساء الجمعة، وهي أكبر جائزة مالية على الإطلاق في أوروبا.

.

هذا متوسط ثروة الفرد العربي مع نهاية 2020 (إنفوغراف) أصدر معهد الأبحاث التابع لبنك "كريدي سويس" تقريره الخاص حول "الثروة العالمية 2021" في نسخته الثانية عشرة، في ظل وضع اقتصادي مضطرب نجم عن انتشار جائحة كورونا، إلا أن الثروة العالمية ارتفعت خلال السنة الماضية 2020، بنسبة 7.

4% أي ما يقارب الـ 28.

7 تريليون دولار.

إصابات بإطلاق نار أثناء مباراة في ألاباما الأمريكية (شاهد) قالت الشرطة الأمريكية إن أربعة أشخاص أصيبوا، أحدهم إصابة خطيرة، جراء إطلاق نار، الجمعة، وقع في ملعب أثناء مباراة لكرة القدم الأمريكية في مدينة موبيل بولاية ألاباما.

.

غوتيرش: 40 في المئة من البشر لا يستطيعون توفير الغذاء الصحي قال الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، في رسالة مصورة بُثت خلال الاحتفال في يوم الغذاء العالمي في روما إنه "مع تزايد الجوع وسوء التغذية والسمنة، فإن الآثار الاقتصادية لكوفيد-19 "جعلت الوضع السيئ أكثر سوءا، حيث أدت الجائحة إلى عجز 140 مليون شخص إضافي عن الحصول على الغذاء الذي يحتاجونه".

.

قتلى وجرحى جراء زلزال هز جزيرة بالي الإندونيسية (شاهد) قالت وكالة البحث والإنقاذ في إندونيسيا، إن ثلاثة قتلوا على الأقل، وأصيب آخرون جراء زلزال هز جزيرة بالي في إندونيسيا صباح اليوم السبت، بلغت قوته 4.

8 درجة.

.

"بيع أعضاء" الأردنيين في الخارج يثير قلقا رسميا (شاهد) بث التلفزيون الأردني الرسمي تحقيقا سلط فيه الضوء على بيع مواطنين أعضائهم خارج البلاد، مشيرا إلى تسجيل عشرات المخالفات القانونية في هذا الإطار، أخطرها نزع الأعضاء دون موافقة الضحايا، وتزوير الوثائق، بما في ذلك جوازات السفر.

.

طفل يقتل والدته بالرصاص خلال مشاركتها في اجتماع "زوم" قتل طفل يبلغ عامين والدته التي كانت تحضر اجتماعا عبر تطبيق "زوم" بإطلاقه رصاصة على رأسها، في مشهد مستوحى من المسلسل التلفزيوني للأطفال "باو باترول".

منوعات      |         (منذ: 3 أسابيع | 47 قراءة)
.