وفاة الأسطورة الإنجليزي جيمي غريفز.. أعظم هداف (شاهد)

وفاة الأسطورة الإنجليزي جيمي غريفز.. أعظم هداف (شاهد)

وفاة الأسطورة الإنجليزي جيمي غريفز.

.

أعظم هداف (شاهد) لندن- عربي21 الأحد، 19 سبتمبر 2021 12:03 م بتوقيت غرينتش كان غريفز عضوًا في منتخب إنكلترا الذي أحرز اللقب عام 1966 على أرضه- جيتي توفي في إنجلترا، الأحد، أسطورة ناديي توتنهام وتشيلسي، جيمي غريفز، عن 81 عاما.

  غريفز المتوج بكأس العالم الوحيد للأسود الثلاثة عام 1966، هو الهداف التاريخي لنادي توتنهام برصيد 266 هدفا، وسابع الهدافين التاريخيين لتشيلسي برصيد 132 هدفا.

  وجاء في بيان صادر عن توتنهام سبيرز: "نشعر بالحزن الشديد لوفاة العظيم جيمي غريفز، ليس فقط الهداف التاريخي لتوتنهام هوتسبير ولكن أفضل هداف شهدته هذه الدولة على الإطلاق".

  فيما ذكر تشلسي في بيانه أن "أولئك الذين شاهدوا غريفز يخترق الدفاع بسهولة تامة والكرة بين قدميه، قبل أن يسكنها الشباك، يعتبرونه علنًا أفضل هدّاف لعب لنادي تشيلسي.

عادةً ما يذهبون أبعد من ذلك، ويصفون اللاعب القادم من شرق لندن بأنه أفضل مهاجم في تاريخ كرة القدم الإنكليزية على الإطلاق".

  وكان غريفز عضوًا في منتخب إنكلترا الذي أحرز اللقب عام 1966 على أرضه، مسجلا 44 هدفًا في 57 مباراة دولية.

  كما أنه أحرز 357 هدفًا في المستوى الأول في بطولة إنكلترا، وهو رقم قياسي لا يزال قائمًا.

  A truly remarkable player and one of our own.

— Chelsea FC (@ChelseaFC) Everyone at Chelsea Football Club is deeply saddened to hear of the passing of the great Jimmy Greaves.

Our thoughts are with his family and friends.

💙 — Chelsea FC (@ChelseaFC) 266 goals.

379 appearances.

Not just Tottenham Hotspur’s record goalscorer but the finest marksman this country has ever seen.

💙 — Tottenham Hotspur (@SpursOfficial) RIP Jimmy Greaves.

A true legend and one of the great goalscorers.

Thoughts are with his family and friends.

— Harry Kane (@HKane) A Tottenham legend.

🤍 A football legend.

💙 — Tottenham Hotspur (@SpursOfficial) السبت، 04 سبتمبر 2021 11:07 ص بتوقيت غرينتش الأحد، 29 أغسطس 2021 04:06 م بتوقيت غرينتش الأحد، 29 أغسطس 2021 12:36 م بتوقيت غرينتش السبت، 28 أغسطس 2021 08:16 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

مدرب ليفربول: صلاح أفضل لاعب بالعالم حاليا صلاح، واعتبره أفضل لاعب في العالم حاليًا، بعد الفوز 5-صفر على واتفورد، حيث سجل النجم المصري هدفا رائعا وصنع هدفا بتمريرة متقنة في عرض آخر مذهل لإظهار موهبته تشيلسي يحقق فوزا صعبا أمام برينتفورد ويعود للصدارة فاز فريق تشيلسي بصعوبة على مستضيفه برينتفورد بهدف نظيف السبت في إطار المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تمريرة وهدف.

.

كلوب يتغنى بنجمه المصري صلاح تغنى المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول بنجمه المصري محمد صلاح بعد تألقه في مباراة اليوم أمام واتفورد (5-0) اليوم السبت، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ركلة في الرأس تسقط مقاتلا على أرض الحلبة فاقدا للوعي (شاهد) انتهى نزال جمع مقاتلين في فئة وزن الريشة، ضمن بطولة "ONE Championship" للفنون القتالية، بالضربة القاضية بعد لقطة عنيفة.

بشروط خاصة.

.

السعودية تعرض مبلغا ضخما على الكرة الإيطالية كشفت تقارير صحفية، أن السعودية تستعد لشراء حقوق بث بطولة كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم، ولكنها تطالب بتغيير شكل المسابقة.

في مباراة تاريخية لصلاح.

.

ليفربول يكتسح واتفورد بخماسية اكتسح فريق ليفربول شباك مضيفه واتفورد بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في افتتاح منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

بارتوميو يعود للواجهة بتصريح جديد عن ميسي.

.

ماذا قال؟ قال جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس السابق لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم؛ إنه كان ينبغي ألا يسمح للأرجنتيني ليونيل ميسي بالرحيل إلى أي ناد أوروبي.

الكشف عن مدة غياب توريس عن صفوف السيتي كشف بيب غوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم عن مدة غياب لاعبه فيران توريس عن صفوف بطل إنجلترا، بسبب الإصابة التي تعرض لها مع منتخب إسبانيا.

منوعات      |         (منذ: 4 أسابيع | 63 قراءة)
.