إصابات بمواجهات مع الاحتلال في مناطق متفرقة بالضفة

إصابات بمواجهات مع الاحتلال في مناطق متفرقة بالضفة

إصابات بمواجهات مع الاحتلال في مناطق متفرقة بالضفة لندن- عربي21 الجمعة، 17 سبتمبر 2021 07:10 م بتوقيت غرينتش ذكرت وسائل إعلام محلية، أن مقاومين أطلقوا النار صوب حاجز الجلمة شمال شرق جنين أصيب عشرات الفلسطينيين، الجمعة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال التي اعتدت على مسيرات مناهضة للاستيطان ومساندة للأسرى في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

  وذكرت وسائل إعلام محلية، أن مقاومين أطلقوا النار صوب حاجز الجلمة شمال شرق جنين.

  وشارك عشرات الفلسطينيين في مسيرة مساندة لمحرري نفق الحرية مناضل نفيعات وأيهم كممجي، في بلدة يعبد جنوب غرب جنين.

    — شبكة قدس الإخبارية (@qudsn)     وذكرت سرايا القدس في جنين، أن وحدة الإرباك الليلي التابعة لها استهدفت حاجز الجلمة شمال شرق جنين بعبوات وقنابل محلية الصنع.

  وفي بطن الهوى في سلوان، أطلق شبان زجاجات حارقة صوب بؤرة استيطانية داخل الحي جنوب المسجد الأقصى، واندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال بالمنطقة.

    — فلسطين الآن (@paltimes2015)   وأعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، إصابة 217 فلسطينيا خلال المواجهات مع الاحتلال بمحافظة نابلس، من بينها 35 بالرصاص المطاطي.

واندلعت مواجهات، بين قوات الاحتلال ومئات المواطنين، خلال مسيرات مناهضة للاستيطان وداعمة للأسرى في بيتا جنوب نابلس، وبيت دجن شرقا.

  وفي قلقيلية، اندلعت مواجهات بعد انطلاق مسيرة عقب صلاة الجمعة باتجاه الشارع الرئيس المغلق لقرية كفرقدوم، أسفرت عن إصابة شاب بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وعدد آخر بالاختناق عولجوا ميدانيا.

    — شبكة قدس الإخبارية (@qudsn)   وفي رام الله، أصيب عدد من المواطنين بالاختناق بالغاز جراء قمع قوات الاحتلال مسيرة سلمية في قرية المغير.

وفي الخليل، قمعت قوات الاحتلال فعالية أسبوعية ضد الاستيطان في قرية تواني جنوبي الخليل، واعتدت على المشاركين بالضرب المبرح وأطلقت قنابل الغاز والصوت.

وأسفر اعتداء قوات الاحتلال عن إصابتين إحداهما لسيدة تم نقلهما إلى المشفى، وإصابة العشرات بحالات اختناق واعتقال سبعة من المشاركين، فيما اعتدت بوحشية على صحفيين ومشاركين أجانب أثناء تغطيتهم وتوثيقهم لانتهاكات بحق المتظاهرين.

واندلعت مواجهات أخرى بين قوات الاحتلال والمواطنين في منطقة عصيدة ببلدة بيت أمر شمال الخليل، بعد اقتحامها واعتلاء جنود الاحتلال أسطح عدد من منازل المواطنين، واندلعت على إثرها مواجهات مع الشبان.

وأطلق جنود الاحتلال قنابل الصوت والغاز، ما تسبب بإصابة عشرات المواطنين بحالات اختناق، عولجوا ميدانيا.

  — شبكة قدس الإخبارية (@qudsn)   الجمعة، 17 سبتمبر 2021 10:48 ص بتوقيت غرينتش الإثنين، 06 سبتمبر 2021 07:49 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 06 سبتمبر 2021 12:24 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 06 سبتمبر 2021 09:56 ص بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

التحالف يدمر مسيرتين مفخختين أطلقهما الحوثي نحو السعودية أعلن التحالف العربي في اليمن، منتصف فجر الأحد، عن اعتراضه وتدميره طائرتين مسيرتين مفخختين أطلقتهما جماعة الحوثي باتجاه السعودية.

.

عبدالله بن زايد يلتقي سوليفان وشخصيات يهودية في واشنطن اختتم وزير خارجية الإمارات، عبد الله بن زايد، السبت، زيارته إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، بلقاء مستشار الأمن القومي جيك سوليفان.

إنهاء قواعد "التباعد" بين المصلين في الحرمين (شاهد) أنهت السلطات السعودية التباعد الاجتماعي بين المصلين في الحرم المكي والمدني، والذي فرضته في العام 2019 بسبب تداعيات فيروس "كورونا".

رئيس "حمس" الجزائرية: الهجرة السرية ظاهرة سياسية بامتياز رأى رئيس حركة مجتمع السلم الجزائرية ،الدكتور عبد الرزاق مقّري، "أن الهجرة غير الشرعية ليست تعبيرا عن ضيق في العيش فحسب، بل هي أكثر من ذلك، هي مؤشر عن انقطاع الأمل كلية، وانهيار للثقة في مستقبل الجزائر".

المغرب.

.

العثماني يعود لمهنة الطب النفسي من جديد أعلن رئيس الحكومة المغربية المنتهية ولايته سعد الدين العثماني، عن عودته لمزاولة عمله كطبيب نفسي في عيادته في الرباط.

كاميرات تظهر قتل جندي لبناني لأول ضحايا بيروت.

.

وفتح تحقيق كشفت كاميرات المراقبة، أن أول ضحايا اشتباكات الطيونة الدامية في بيروت، الخميس الماضي، سقط بنيران عنصر من الجيش اللبناني، وفق ما تداولته مواقع وصحف محلية وناشطون.

فرز يدوي للأصوات بالعراق بعد تشكيك.

.

ولا تغيير بالأرقام أعلن مسؤول عراقي أن نتائج إعادة فرز الأصوات في بعض المراكز الانتخابية، أظهرت أن العد اليدوي جاء مطابقا لنتائج الفرز الإلكتروني.

اتّحاد الشغل يهاجم المرزوقي ويرفض تدخل الخارج في تونس ندّد الاتحاد العام التونسي للشغل بتتالي التدخلات الأجنبية في الشأن الداخلي التونسي، مدينا ما أسماه بـ ''تمسّح بعض الأشخاص المرتبطين باللوبيات وببعض الأطراف السياسية على عتبات السفارات والدول وتحريضها ضدّ تونس بدعوى الدفاع عن الديمقراطية''،

منوعات      |         (منذ: 4 أسابيع | 65 قراءة)
.