أمير سعودي معلقا على مقطع فيديو: برأيي لبنان انتهى

أمير سعودي معلقا على مقطع فيديو: برأيي لبنان انتهى

علق أمير سعودي على مقطع فيديو قيل إنه لأحد عناصر"حزب الله" وهويطلق قذيفة "آر بي جي" كنوع من الاحتفال بوصول صهاريج الوقود الإيراني إلى لبنان، بعد عبورها الحدود مع سوريا، أمس الخميس.

وقال الأمير السعودي، سطام بن خالد آل سعود، في تغريدة نشرها على حسابه في تويتر مرفقة بمقطع فيديو: "هل هذه التصرفات تعكس دولة تبحث عن النهوض، أم فوضى عارمة وسلاح يمتلكه الجميع، فلا سيادة للدولة على أمثال هؤلاء من البلطجية، في رأيي لبنان انتهى"، حسب قوله.

إقرأ المزيد عنصر من عناصر حزب الله الإرهابي يطلق قذيفة أر بي جي كنوع من الاحتفال, هذه التصرفات تعكس العقلية التي يمتلكها عناصر هذا الحزب, هل هذه التصرفات تعكس دولة تبحث عن النهوض أم فوضى عارمة وسلاح يمتلكه الجميع فلا سيادة للدولة على أمثال هؤلاء من البلطجية والزعران.

في رأيي لبنان إنتهت — سطام بن خالد آل سعود (@sattam_al_saud) اطلقت أدوات الحزب الميليشياوي الإيراني في لبنان قذيفة صاروخية بمناسبة وصول المازوت (الديزل) الإيراني إلى لبنان !!!!وامازوتاه .

.

.

— عبدالعزيز إبراهيم الزاحم (@A_B_Alzahem) بالفيديو: عناصر يعرضون المدنيين للخطر خلال وصول المازوت الإيراني إلى للمزيد: — Akhbar | أخبار الآن (@akhbar) المصدر: RTتابعوا RT على

منوعات      |         (منذ: 4 أسابيع | 72 قراءة)
.