تواصل خروقات هدنة الحديدة واستشهاد وإصابة أربعة أشخاص في صعدة


        تواصل خروقات هدنة الحديدة واستشهاد وإصابة أربعة أشخاص في صعدة

في إطار خططها لمواكبة التطور التكنولوجي وتلبية الطلب المتزايد على خدمات الإنترنت وخاصة الشركات والبنوك والمصارف والمؤسسات الحكومية والتجارية، دشنت المؤسسة العامة للاتصالات خدمة (FTTH) لتوفير سرعات وسعات أكبر لمشتركيها.

أكد وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، أن دول جوار أفغانستان يمكن أن تساعد الشعب الأفغاني في تجاوز الأزمة التي خلفتها الحملة الغربية بقيادة الولايات المتحدة.

استقرت أسعار النفط بعد أن بلغت أعلى مستوى في عدة أسابيع في وقت سابق من اليوم في الوقت الذي ينحسر فيه تهديد الإعصار نيكولاس لإنتاج الخام في ساحل الخليج الأمريكي.

أقر نادي برشلونة الاسباني خلال اجتماع لمجلس إدارته أمس موازنة بقيمة 765 مليون يورو لموسم ‪2021 -2022‬ مع خسائر إجمالية تبلغ 481 مليون يورو بنهاية الموسم.

[15/ سبتمبر/2021] محافظات - سبأ : واصلت قوى العدوان الأمريكي السعودي، خرق هدنة الحديدة، واستشهد مواطن وأصيب ثلاثة بينهم مهاجر أفريقي في صعدة، وشن الطيران 35 غارة على ثلاث محافظات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوى العدوان ارتكبت 327 خرقاً بينها استحداث تحصينات قتالية في الجاح، و50 خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي لعدد 482 صاروخ وقذيفة و247 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

ومن بين الخروقات سبع غارات لطيران تجسسي على الجبلية وتحليق 22 طائرة تجسسية في أجواء الجاح والفازة وحيس والدريهمي والجبلية.

وأكد المصدر استشهاد مواطن وإصابة مهاجر إفريقي بنيران حرس الحدود السعودي في منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية في محافظة صعدة.

كما أصيب مواطنان بقصف مدفعي سعودي على منطقة آل الشيخ بالمديرية نفسها، فيما شن الطيران ست غارات على مديرية كتاف .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن ست غارات على مطار تعز، وسبع غارات على مديريتي مدغل ومجزر، و16 غارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

اليمن      |         (منذ: 2 أيام | 28 قراءة)
.