ألفيش غير راض عن أداء البرازيل وميدو ينتقد منتخب مصر

ألفيش غير راض عن أداء البرازيل وميدو ينتقد منتخب مصر

ألفيش غير راض عن أداء البرازيل وميدو ينتقد منتخب مصر لندن- عربي21 السبت، 31 يوليو 2021 11:16 م بتوقيت غرينتش وتمكن منتخب البرازيل من الفوز على مصر بهدف دون رد- أ ف ب عبر داني ألفيش، قائد منتخب البرازيل الأولمبي، عن إحباطه من نتيجة مباراته "السيليساو" أمام المنتخب المصري الأولمبي في الدور ربع النهائي من منافسات أولمبياد طوكيو 2020.

وتمكن منتخب البرازيل من الفوز على مصر بهدف دون رد، في مباراة سيطر عليها "السيليساو" بشكل كامل، ويرى ألفيش أن النتيجة ليست عادلة بالنظر إلى حجم الفرص التي حصلوا عليها.

وقال ألفيش في تصريحات لقناة "جلوبو تي في" البرازيلية بعد المباراة: "كان بإمكاننا الفوز بنتيجة أكبر، كنا بحاجة إلى التركيز أكثر، وفي النهاية لا توجد مباراة سهلة".

وأضاف قائد منتخب البرازيل الأولمبي: "صنعنا الكثير من الفرص الخطيرة، ولم نفقد السيطرة على المباراة، كانت لدينا فرص لتسجيل المزيد من الأهداف، والنتيجة النهائية غير عادلة إذا نظرنا إلى كم الفرص التي صنعناها".

واختتم داني ألفيش تصريحاته قائلًا: "أمامنا مباراتان، والحلم يقترب، لكن علينا أن نأخذ الأمور خطوة بخطوة، وعلينا أن نتطور، وأن ندرس منافسنا جيدًا".

ومن جهته، انتقد المدير الفني السابق لنادي الزمالك لكرة القدم، أحمد حسام ميدو، أداء المنتخب الأولمبي المصري بعد هزيمته أمام البرازيل.

وأشار ميدو في "تغريدة" نشرها عبر حسابه على موقع "تويتر" إلى الأداء السيئ لمنتخب "الفراعنة"، ووجود لاعبين بإمكانيات قليلة جدا، ووجه انتقادات لمدرب المنتخب شوقي غريب.

وكان المنتخب الأولمبي المصري قد صعد إلى الدور الثاني لمسابقة كرة القدم ضمن فعاليات دورة لألعاب الأولمبية المقامة حاليا في طوكيو، لمواجهة نظيره البرازيلي، بعد أن احتل مركز الوصافة في مجموعته برصيد 4 نقاط، خلف المنتخب الإسباني المتصدر برصيد 5 نقاط، عقب التعادل مع منتخب "فوريا لا روخا"، والهزيمة أمام الأرجنتين، والفوز على أستراليا.

بينما تصدر منتخب البرازيل، حامل ذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، ترتيب مجموعته برصيد 7 نقاط، بعد الفوز على ألمانيا والسعودية، والتعادل مع كوت ديفوار، على الترتيب.

الخميس، 22 يوليو 2021 12:09 م بتوقيت غرينتش الأحد، 18 يوليو 2021 11:29 ص بتوقيت غرينتش السبت، 17 يوليو 2021 09:20 م بتوقيت غرينتش الجمعة، 09 يوليو 2021 04:58 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال لا يوجد تعليقات على الخبر.

بعد "واقعة محرز".

.

غوارديولا يشعل معركة جديدة مع جمهور السيتي أشعل جوسيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، جدلا كبيرا مجددا بشأن تصريحاته عن حضور الجماهير لمباريات الفريق على ملعب الاتحاد، وطُلب منه الالتزام بما يتعلق بأمور الفريق.

في مباراة ميلان.

.

صلاح يحقق أرقاما قياسية مع ليفربول واصل النجم المصري، محمد صلاح، هوايته المفضلة في تحقيق الأرقام القياسية مع فريقه ليفربول، وذلك بعدما قاده أمس الأربعاء، للفوز على ضيفه ميلان (3-2)، في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

غوارديولا يثير الجدل بصراخه في وجه محرز بطريقة غريبة.

.

لماذا؟ كشفت تقارير صحافية عن السبب الذي دفع المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، بيب غوارديولا، إلى الصراخ في وجه لاعبه الجزائري رياض محرز.

.

السيتي يسحق لايبزيغ بسداسية بدوري الأبطال ويتصدر مجموعته سحق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الأربعاء، ضيفه لايبزيغ الألماني بستة أهداف لثلاثة أهداف (6-3)، وذلك برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى، بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

رغم دخول ميسي أساسيا.

.

PSG يتعادل بصعوبة مع كلوب بروج تعادل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مع مضيفه كلوب بروج البلجيكي بصعوبة، بهدف لكل منهما، الأربعاء، رغم دخول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كأساسي، وذلك خلال مستهل مشوارهما بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ليفربول وريال مدريد يطيحان بميلان وإنتر الإيطاليين بدوري الأبطال تمكن نادي ليفربول الإنجليزي، الأربعاء، من هزم ضيفه ميلان الإيطالي 3-2، وذلك خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "أنفيلد"، في افتتاح منافسات المجموعة الثانية.

بعد هزيمة اليونايتد بدوري الأبطال.

.

رونالدو يعلق بعد خسارة فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام مضيفه يونغ بويز السويسري، أمس الثلاثاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، كتب النجم الببرتغالي كريستيانو رونالدو تغريدة عبر من خلالها على عدم رضاه بنتيجة اللقاء.

بايرن ميونخ يؤكد تفوقه على برشلونة بثلاثية نظيفة بالكامب نو تغلب نادي بايرن ميونخ الألماني، الثلاثاء، بثلاثية نظيفة على مضيفه برشلونة الاسباني بعقر داره، وذلك خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "كامب نو"، في مستهل مشوار الفريقين بالمجموعة الخامسة في دوري الأبطال.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 62 قراءة)
.