كيف يفكر الأهلي فى مصير لاعبي مواليد 99 قبل إرسال قائمة الموسم الجديد؟

كيف يفكر الأهلي فى مصير لاعبي مواليد 99 قبل إرسال قائمة الموسم الجديد؟

كتب سليمان النقر مشاركة اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء يناقش مسئولو النادى الأهلى مصير لاعبى فريق الشباب مواليد 99، والذى لن يكون له مسابقة فى الموسم المقبل سواء من يتم قيده فى قائمة الفريق الأول ضمن الخمسة لاعبين تحت السن أو الباقين الذين سيتم تسويقهم عن طريق الإعارة أو البيع لأندية محلية أو خارجية، كما حدث مع الثلاثى المعار إلى نادى زيكوف التشكيكى أحمد محمد "بيسو" وأحمد حسام "ميدو" ومصطفى فوزي.

ويناقش مسئولو الأهلى مصير لاعبى 99 بحيث يتم قيد بعضهم فى قائمة الفريق الأول تحت السن، وتجرى المفاضلة بين الأسماء المميزة من فريق 99، مثل فهد جمعة ووليد مصطفى ومحمد أشرف وأحمد أشرف ومحمد نصير، على أن يتم تسويق باقى اللاعبين.

ويرغب مسئولو النادى الأهلى فى إعارة بعض اللاعبين لاكتساب الخبرات الكافية قبل العودة إلى صفوف الفريق والحصول على فرصة حقيقية، كما حدث مع عدد كبير من اللاعبين، مثل محمد شريف وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان وعمار حمدى وأحمد عبد القادر ومحمد عبد المنعم وناصر ماهر.

ويسعى مسئولو الأهلى للاستغناء عن باقى اللاعبين الذين لن تتمكن الإدارة من تسويقهم قبل إرسال القائمة الأولية للموسم الجديد.

فريق 99 من الملفات الشائكة داخل الأهلى والتى تحتاج للحسم قبل إرسال قائمة الفريق الأحمر للموسم الجديد، لأن الأسماء التى لن يتم قيدها سيكون من حقها الانتقال لأى نادٍ بالمجان دون العودة للإدارة الحمراء.

جدير بالذكر أن لاعبى فريق 99 بالأهلى تدربوا مع الفريق الأول تحت قيادة موسيمانى من أجل متابعتهم عن قرب وتحديد موقف اللاعبين الذين سيتم قيدهم فى قائمة الموسم الجديد من هذه الفئة السنية.

مشاركة اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء الموضوعات المتعلقة الجمعة، 30 يوليه 2021 05:13 م الجمعة، 30 يوليه 2021 03:20 م الجمعة، 30 يوليه 2021 02:35 م

مصر      |         (منذ: 2 أشهر | 12 قراءة)
.