محمد صلاح يدعم صالح جمعة عقب إجرائه جراحة أكيلس

محمد صلاح يدعم صالح جمعة عقب إجرائه جراحة أكيلس

كتب _ عمر مراد مشاركة اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء حرص محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر، على دعم زميله صالح جمعة لاعب فريق سيراميكا عقب إجراء جراحة أكيلس صباح اليوم خلال الاتصال به عبر الفيديو للاطمئنان عليه.

وأجرى صالح جمعة جراحة وتر أكيلس صباح اليوم، تحت إشراف الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي بالفريق.

    ونشر صالح جمعة صورة عبر حسابه على موقع تويتر من مكالمة الفيديو التى أجراها مع صلاح، مقدماً الشكر لنجم ليفربول على دعمه له.

  وكان صالح جمعة قد تعرض لإصابة بقطع كامل فى وتر أكيلس أثناء المباراة الودية الأخيرة التى خاضها نادى سيراميكا أمام طلائع الجيش.

وقال الدكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبى، إن مدة غياب صالح جمعة تستغرق من 6 إلى 9 أشهر، حسب ما سوف تحدده الأشعة، وقدرته على الاستجابة للبرنامج العلاجى والتأهيلى المنتظر وضعه خلال الساعات المقبلة.

وخاض صالح جمعة 19 مباراة مع فريق سيراميكا في الموسم الحالي بمعدل 1208 دقيقة نجح فى صناعة 4 أهداف وسجل هدف وحيد وحصل على 3 إنذرات بينما لم يحصل على أي كروت حمراء، وشارك صالح جمعة أساسيا في 6 مباريات بمعدل 90 دقيقة أمام الإنتاج الحربي والمقاصة والمحلة والمصري ووادى دجلة والجونة.

كان صالح جمعة قد شارك مع النادى الأهلى لمدة خمسة مواسم منذ عام 2015 حتى رحل العام الماضى، حيث انتقل للقلعة الحمراء من انبى مقابل 7 مليون جنيه، وتمكن من تقديم أداء مميز بداية فترته مع الأهلى قبل أن يقترن اسمه بالأزمات ويتم استبعاده من قائمة المباريات فى مباريات عديدة أبرزها خلال فترة تولى فايلر التى شهدت استبعاده النهائى من القائمة.

      مشاركة اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء الموضوعات المتعلقة الجمعة، 30 يوليه 2021 07:22 م الجمعة، 30 يوليه 2021 04:22 م الجمعة، 30 يوليه 2021 11:50 ص الجمعة، 30 يوليه 2021 10:07 ص

مصر      |         (منذ: 2 أشهر | 13 قراءة)
.