تعهد حكومي ينقذ كهرباء عدن

  تعهد حكومي ينقذ كهرباء عدن

" وثيقة " رئيس الوزراء يتعهد بسداد مستحقات الطاقة المستأجرة خلال اسبوع والوليدي يدعو الشركات للتعاون وتجنيب عدن تداعيات التوقيف.

      اكد مدير عام مؤسسة كهرباء عدن الاستاذ سالم الوليدي وخلال رسالة رسمية وجهها لملاك الطاقة المستأجرة تعهد دولة رئيس الوزراء بسداد المستحقات المالية لشركات الطاقة المستاجرة خلال اسبوع ، داعيا ايها للتعاون من خلال استمرارية التيار وتجنيب اهالي عدن تداعيات واثار اي توقيف لمحطاتهم واعطاء مهلة اخيرة لمدة اسبوع بموجب تعهد رئيس الوزراء.

.

    وجاء رسالة الوليدي لملاك شركات الطاقة المستاجرة على النحو الاتي :    الاخوة / ملاك شركات الطاقة المستأجرة.

.

.

المحترمين    تحية طيبة وبعد.

.

    الموضوع / تعهد دولة رئيس الوزراء بسداد مستحقاتكم خلال اسبوع واحد.

.

    اشارة الى الموضوع اعلاه نود ان نعبر لكم عن بالغ شكرنا وتقديرينا للمواقف الطيبة التي ابديتموها مؤخرا من خلال ايام العيد وحتى يومنا هذا والمساهمة في استقرار التيار الكهربائي خلال هذه الفترة التي تشتد فيه درجات الحرارة وتبلغ اقصى مستوياتها ، وبهذا الصدد فقد حرصت مؤسسة الكهرباء والتزاماً منها تجاة التعاون والمواقف المشرفة لشركات الطاقة وتواصلت مع كافة الجهات المعنية لضمان سداد مستحقاتكم خلال اسبوع واحد.

وازاء هذا اذ تثمن مؤسسة كهرباء عدن الدور الاصيل والمواقف المشرفة لشركاتكم فانها تأمل منكم تجديد هذه المواقف من خلال استمرارية التيار الكهربائي وتجنيب مدينة عدن اثار اي توقيف لمحطاتكم واعطاء مهلة اخيرة لاسبوع واحد حتى يتسنى اتخاذ واستكمال الاجراءات المتعلقة بسداد مستحقاتكم بموجب تعهد دولة رئيس الوزراء.

.

      هذا ولكم فائق التقدير والاحترام      أ .

سالم الوليدي  مدير عام المؤسسة / عدن     هذا وتجدر الاشارة الى ان شركات الطاقة المستاجرة كانت قد لوحت بتوقيف محطاتها ابتداءا من تاريخ 31 يوليو نتيجة لعدم تحديد توقيت واضح لسداد مستحقاتها التي تاخرت مما وضعها في موقف صعب و وتسبب بعدم تمكنها من الايفاء بالتزاماتها لاستمرار الخدمة من ناحية تغطية موازنتها التشغيلية ومرتبات العمال.

اليمن      |         (منذ: 2 أشهر | 28 قراءة)
.