نقل الصور من Google Photos إلى Amazon Photos

يرغب المستخدمين في نقل من Google Photos إلى Amazon Photos كخدمة بديلة بعد أن أصبحت خدمة Google photos مدفوعة.

وقد قررت جوجل في العام الماضي أن تحول خدمة الصور الخاصة بها إلى خدمة مدفوعة، وذلك عبر إزالة بعض المميزات التي كانت متاحة للنسخ المجانية.

كما أن مساحة صور جوجل أصبحت مشتركة مع باقي تطبيقات Google Drive وهو أمر غير مناسب للكثيرين.

  اقرأ أيضًا:  ويمكنك نقل الصور بشكل أسهل وأسرع من نقلها يدويًا عبر تحميل كل صورة على حدة، وتعتمد هذه الطريقة على أدوات توفرها جوجل رسميًا.

طريقة تحميل الصور من Google Photos تحتاج في البداية إلى تحميل الصور وأخذ نسخة احتياطية منها، ويمكنك القيام بذلك عبر ، حيث أتاحت جوجل هذه الأداة لتسهل تحميل الصور ونقلها.

اقرأ أيضًا:  لذلك توجه إلى موقع الخدمة عبر حاسبك، ومن ثم قم باختيار Google Photos، وبعد ذلك تظهر لك قائمة بالمجلدات التي ترغب في تحميلها.

ومن ثم قم باختيار المجلدات التي ترغب في تحميلها، ويمكنك اختيار جميع المجلدات إن كنت ترغب في ذلك.

وبعدها قم بالضغط على زر الانتقال إلى الخطوة التالية حتى تختار طريقة تحميل البيانات والصور، ويمكنك نقل الصور مباشرةً إلى Onedrive أو DropBox أو Box أو Google Drive.

  اقرأ أيضًا:  وتستطيع أن تختار تحميل الملفات عبر رابط فعال لمرة واحدة، وبعد ذلك قم باختيار تنسيق الملفات وحجمها كما ترغب.

وعندما تنتهي من تحديد اختيارات النسخة الاحتياطية قم بالضغط على زر إنشاء لتقوم الأداة بتجهيز النسخة الخاصة بك.

  وبعد ذلك انتظر حتى تصلك رسالة في بريدك الإلكتروني أو تنبيه على هاتفك يخبرك بأن الصور جاهزة للتحميل، ثم قم بتحميلها على الحاسب وتجهيزها للرفع على خدمة Amazon Photos.

اقرأ أيضًا:  نقل الصور إلى Amazon Photos توجه في البداية إلى موقع Amazon Photos ثم قم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد إن لم تكن تمتلك حسابًا.

اقرأ أيضًا:  وبعد ذلك قم بالضغط على زر الإضافة الأصفر الكبير الموجود في أعلى الصفحة، ثم اختر طريقة تحديد الملفات إما عبر رفع مجلد بأكمله أو رفع صور بعينها.

وبعد ذلك قم بتحديد الصور التي قمت بتحميلها مسبقًا من خدمة Google Photos حتى يتم رفعها على Amazon Photos.

وعندما ينتهي الرفع يمكنك أن تختار عمل مجلد جديد لهذه الصور أو تركها دون مجلد في مساحتك التخزينية كما ترغب.

اقرأ أيضًا: 

تقنية      |         (منذ: 2 أشهر | 94 قراءة)
.