دابس: معسكر التضامن في تركيا أو مصر

يحيى حميدانيواصل فريق الكرة بنادي التضامن تدريباته اليومية استعدادا لانطلاق مسابقة كأس الأمير المقرر انطلاقها في 9 سبتمبر المقبل، حيث سيلاقي القادسية في الدور التمهيدي، قبل أن تنطلق منافسات الموسم الجديد في وقت لاحق من شهر أكتوبر.

وأكد عضو مجلس الادارة ورئيس جهاز الكرة فهد دابس، أن الحضور اليومي للتدريبات يزيد على 24 لاعبا ما يؤكد رغبة اللاعبين في الظهور بمستوى مغاير الموسم الجديد، مع الأخذ في الاعتبار عدم وصول الأجانب الخمسة الذين تم التعاقد معهم، وهم: البحريني عبدالله الهزاع، والهولنديان روليني نوناتو وأليسون كوينسي، فيما حصلنا على جميع الموافقات من جانب محترفين آخرين، ويتبقى فقط توقيعهما على العقود ليتم الإعلان عن هويتهما.

وأشار دابس، في حديث خاص مع «الأنباء»، إلى أن جميع المحترفين الخمسة بالإضافة إلى المعد البدني التشيكي جيري سيصلون في 5 أغسطس المقبل، وتتم حاليا مشاورات لالتحاقهم بمعسكر التضامن المقرر إقامته في تركيا أو مصر لتفادي دوامة إجراءات استخلاص دخولهم البلاد في حال السفر والعودة من جديد.

وبين دابس أن «العنيد» أغلق باب الصفقات المحلية بضم المدافعين عبدالله مسامح وعبدالرحمن العنزي بناء على توصية المدرب السلوفاكي رومان بيفارنيك المتابع بشكل دقيق للتضامن منذ 3 سنوات تقريبا ويعرف كل صغيرة وكبيرة في الفريق مسبقا.

الكويت      |         (منذ: 2 أشهر | 40 قراءة)
.