مندني: العربي يتدرب بمعنويات عالية

مبارك الخالدييواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي تدريباته استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد بقيادة المدربين الوطنيين يوسف الرشيدي وأحمد العثمان لعدم تواجد المدرب انتي ميشا.

من جانبه، أشاد عضو مجلس الادارة ورئيس جهاز الكرة علي مندني في حديث لـ «الأنباء» بالتزام اللاعبين، وقال إن التدريبات انطلقت قبل أيام بتواجد أغلب اللاعبين المحليين وغياب اللاعبين المحترفين الذين سيلتحقون ببعثه الفريق في تركيا، مشيرا الى ان الهدف من الفترة الحالية هو إعطاء اللاعبين جرعة تدريبية مناسبة قبل خوض تدريبات المعسكر المقرر في 8 أغسطس المقبل، مضيفا ان البرنامج الإعدادي في تركيا مكثف ويتضمن ما لا يقل عن 5 أو 6 مباريات.

وحول الصفقات الجديده قال مندنياننا سننتهي قريبا من كل الإجراءات وسيلتحق المحترفون الجدد بالمعسكر ليكون الجميع تحت أنظار الجهاز الفني، لافتا الى أن هدف الأخضر هو أن يكون في المقدمة ونحن ندرك أن جميع الفرق تعمل وأن منافسات الموسم المقبل صعبة وقوية، ونتمنى تكاتف الجميع خصوصا أن إدارة النادي قدمت كل أنواع الدعم وعلى رأسها عبدالعزيز عاشور.

وأضاف اننا نعمل للحفاظ على حيوية الفريق من خلال التجديد وضخ دماء شابة لينسجموا مع عناصر الخبرة والمحترفين بجودة عالية الأمر الذي يصقل خبرة اللاعبين الصغار وسيرافقنا في المعسكر 3 أو 4 لاعبين صغار سيخضعون لاختبارات الجهاز الفني.

من جانبه، قال إداري الفريق عبدالله الحائري، إن الأخضر أطلق المرحلة الأولى من خطة إعداده لخوض منافسات الموسم المقبل، واصفا إياه بالسباق والطويل.

إلى ذلك، أعلن اللاعب الفلسطيني وهداف الدوري عدي الدباغ وداعه رسميا للفريق العرباوى، ووجه اللاعب الشكر لإدارة النادي وجمهوره واللاعبين.

الكويت      |         (منذ: 2 أشهر | 63 قراءة)
.