إلهام الفضالة تقاضي المسيئين لها ولزوجها.. هل هيا الشعيبي بينهم؟

إلهام الفضالة تقاضي المسيئين لها ولزوجها.. هل هيا الشعيبي بينهم؟

أعلن الفنان الكويتي شهاب جوهر، أنه وزوجته الفنانة إلهام الفضالة، يعتزمان رفع عدة قضايا ضد المسيئين لهما، بسبب زواجهما الذي أثار الكثير من الجدل مؤخرا.

واكتفى شهاب بنشر صورة جمعته بزوجته وبينهما المحامية مريم البحر وذلك عبر حسابه على إنستغرام، في إشارة واضحة إلى أنه تم اللجوء إليها لبدء ما هو مناسب بشكل قانوني.

وعلق شهاب قائلا: “مع أمبراطورة المحاماة، مريم البحر جذي حلوين اكيد حلوين واضحين أكيد واضحين جاهزين اكيد جاهزين”.

يأتي ذلك بعد أن تعرض شهاب جوهر وإلهام الفضالة، لبعض الإساءات منذ الكشف عن زواجهما الذي وقع بتاريخ 13 يوليو الجاري، حيث حدث الكثير من اللغط وانتشرت مقاطع فيديو تتهم كلا منهما بالخيانة.

وأكد متابعون على مواقع التواصل الاجتماعي أن إلهام قامت برفع قضية على صديقتها الفنانة هيا الشعبي، بسبب هجوم الأخيرة عليها بعد زواجها من شهاب.

رسمياً : الهام الفضالة تقاضي الفنانة هيا الشعيبي بـ ٧ قضايا مختلفة .

.

By : — هيئة المشاهير (@Celebrty_0) وتضامنت الشعيبي مع الصحافي الكويتي خليل التميمي طليق الفنانة الكويتية إلهام الفضالة بعد تأكيد الأخيرة زواجها من الفنان شهاب جوهر بعد قصة حب جمعتهما في كواليس مسلسل “أمينة حاف”.

وعلقت هيا الشعيبي على منشور للصحافي خليل التميمي يظهر فيه إلى جانب عدد من أصدقائه معلقًا: “مع الصحبة الطيبة الله يحفظهم”، لترد الفنانة هيا الشعيبي: “بالعافية أخوي وصديقنا الغالي.

.

إلى الأمام ولا تنظر خلفك”.

من جانبها قالت إلهام الفضالة مؤخرا إن هيا الشعيبي كالطفلة المزعجة التي تراقبها وتسير خلفها طوال الوقت لمشاهدة ما تفعله وتقديم النصح لها في بعض الأمور.

وتمكنت طليقة شهاب جوهر زينب الموسوي من تصدر حديث السوشال ميديا خاصة بعد نشرها عبر حسابها الخاص في إنستغرام منشورا كشفت من خلاله عن تعرضها للظلم جاء فيه: “يا رب صبرني، اللهم اجبر كسر قلبي، دعواتكم لي، لك الحمد ولك الشكر يا الله”.

وتضامن رواد السوشال ميديا مع كلامها مؤكدين أنها تعرضت للظلم، إلا أن الجمهور شعر بالفضول للبحث عن شكل زينب الموسوي ليتمكن من التقاط فيديو قديم خلال تخرجها من الجامعة.

وظهرت طليقة شهاب جوهر في الفيديو بالحجاب وهي تتحدث عن نجاحها موجهة الشكر لزوجها حينها الفنان شهاب جوهر واصفة إياه بأنه سبب نجاحها.

ولفتت طليقة شهاب جوهر أنظار الجمهور الذي تغزل بجمالها الطبيعي، مبدين استغرابهم لانفصاله عنها من أجل إلهام الفضالة.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 57 قراءة)
.