أمير قطر يهاتف قيس سعيد ويستعرض التطورات في تونس

أمير قطر يهاتف قيس سعيد ويستعرض التطورات في تونس

أمير قطر يهاتف قيس سعيد ويستعرض التطورات في تونس لندن- عربي21 الأربعاء، 28 يوليو 2021 07:31 م بتوقيت غرينتش أكد الأمير القطري أهمية أن تنتهج الأطراف التونسية طريق الحوار- الأناضول هاتف الأمير القطري الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الأربعاء، الرئيس التونسي قيس سعيد، وذلك في أعقاب انقلاب الأخير على البرلمان والحكومة.

وأوضح بيان للديوان الأميري القطري، أنه جرى خلال الاتصال استعراض آخر تطورات الأوضاع في تونس، مشيرا إلى أن الأمير تميم أعرب عن ضرورة تجاوز الأزمة السياسية التونسية.

  اقرأ أيضا:  وتابع البيان: "أكد الأمير القطري أيضا أهمية أن تنتهج الأطراف التونسية طريق الحوار، لتجاوز الأزمة الراهنة، وتثبيت دعائم دولة المؤسسات وتكريس حكم القانون".

وبحسب البيان القطري، أعرب سعيد عن شكره وتقديره للأمير تميم، على موقف الدوحة الداعم لتطلعات الشعب التونسي، ووقفها الدائم إلى جانب بلاده.

واستعرض الجانبان العلاقات الثنائية "الوثيقة" بين البلدين، والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها.

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 09:19 م بتوقيت غرينتش الإثنين، 26 يوليو 2021 08:22 ص بتوقيت غرينتش الإثنين، 26 يوليو 2021 02:41 ص بتوقيت غرينتش الأحد، 25 يوليو 2021 08:51 م بتوقيت غرينتش تعليقات Facebookتعليقات عربي21 الاسم: التعليق: يرجى تحديد خانة الاختيار مرة أخرى إرسال بواسطة: ابوعمرالأربعاء، 28 يوليو 2021 07:55 م سبحان الله.

.

.

ولله في خلقه شؤون.

.

.

.

.

.

.

ويخلق من الشبه القرود والآدميين.

.

.

لا يوجد المزيد من البيانات.

إصابات بمواجهات مع الاحتلال في مناطق متفرقة بالضفة أصيب عشرات الفلسطينييين، الجمعة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال التي اعتدت على مسيرات مناهضة للاستيطان ومساندة للأسرى في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

جدل في تونس بعد حديث نائب عن حالة سعيّد بالقصر أثار النائب التونسي الصافي سعيد، بأن "الرئيس قيس سعيد ربما سجين وهو معزول، الأجهزة تتولى الأمور وتحكم في القصر" جدلا في تونس، وردود فعل واسعة.

مقديشو تتهم جيبوتي باحتجاز مستشار للرئيس الصومالي أعلن الصومال، الجمعة، احتجاز السلطات الجيبوتية، فهد ياسين حاج، المستشار الأمني للرئيس الصومالي، عندما كان متوجها من تركيا إلى العاصمة مقديشو، عبر جيبوتي.

.

محمود العارضة يكشف كيف اخترق الحديد وحفر "نفق الحرية" كشف محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين رسلان محاجنة، تفاصيل حفر النفق في سجن جلبوع من الأسير محمود العارضة ورفاقه الآخرين.

سعيّد يحدد الفئات الممنوعة من السفر.

.

ومغردون: رضخ للضغط أصدر الرئيس التونسي قيس سعيد، قرارا يتعلق بالفئات الممنوعة من السفر، بعد مطالبات حقوقية بضرورة رفع القيود المفروضة على التونسيين منذ انقلابه على البرلمان والحكومة.

ظهور "غير تقليدي" لابن سلمان وتميم وطحنون في "لقاء ودي" نشر "بدر العساكر"، مدير المكتب الخاص لولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، صورة تجمع الأخير مع كل من أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، ومستشار الأمن الوطني في الإمارات، طحنون بن زايد آل نهيان.

.

63 عاما على مجزرة "صندلة" بفلسطين.

.

15 طفلا استشهدوا فيها يستحضر الفلسطينيون اليوم الذكرى الـ 63 لمجزرة قرية صندلة، التي راح ضحيتها 15 طفلا، من طلاب مدرسة القرية، عام 1957.

الإفراج عن نائب تونسي تعرض للاختطاف أمام محكمة (شاهد) اختطف الأمن التونسي، رئيس كتلة ائتلاف الكرامة النائب سيف الدين مخلوف، من أمام المحكمة العسكرية.

منوعات      |         (منذ: 2 أشهر | 62 قراءة)
.